اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

نجم بيراميدز اختار الاهلى وخلع من السماوى

يبدو أن فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، سوف تشهد مفاجأة قوية بين النادي الأهلي وفريق بيراميدز، رغم توتر العلاقة بين الطرفين في الفترة الماضية.

محمد حمدي الظهير الأيسر لفريق بيراميدز، قد أبدى رغبته في خطوة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي في الصيف المقبل.

 

يأتي ذلك في ظل رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق في ضمه، كما حدث جس نبض بين جهاز الكرة في القلعة الحمراء ومحمد حمدي، خاصة في ظل عدم تجديد عقد المحترف التونسي علي معلول حتى هذه اللحظة.

وهناك موافقة قوية من جانب محمد حمدي على خطوة الانتقال إلى القلعة الحمراء، ولكنه طلب محاولة حسم ذلك مع إدارة الفريق السماوي.

وأبلغ محمد حمدي الإدارة الحمراء، بمحاولته الضغط على إدارة بيراميدز في الفترة المقبلة، من أجل ارتداء القميص الأحمر.

 

وينتهي عقد محمد حمدي مع فريق بيراميدز بنهاية الموسم الحالي، ولكن اللاعب أبلغ الإدارة الحمراء بخطوة تجديد عقده ولكن لم يتم الإعلان عن هذه الخطوة بشكل رسمي.

ويعتبر محمد حمدي صاحب الـ29 عاماً من الأسماء التي يسعى النادي الأهلي لضمها لصفوف منذ فترة، ولكن ترفض إدارة بيراميدز رحيله.

 

وكان حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، قد قرر ضم محمد حمدي إلى قائمة الفراعنة خلال معسكر مارس الجاري وذلك برفقة محمد شكري الظهير الأيسر لفريق سيراميكا كليوباترا.
يذكر أن فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قد شهدت مفاجأة قوية وذلك بعد انتقال عبد الله السعيد من بيراميدز إلى صفوف نادي الزمالك، وذلك بناء على تمسك اللاعب بخطوة الرحيل وارتداء القميص الأبيض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى