أهم الأخباراخبار الاهلىالكرة العربيةالكرة المصريةكبار النقاد

عصام الشوالى:الخطيب تدخل وانهى الصفقة الكبرى بمساعدة تركى ال الشيخ

عصام الشوالى:الخطيب تدخل وانهى الصفقة الكبرى بمساعدة تركى ال الشيخ حيث يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، في التعاقد مع صفقة قوية لتدعيم خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي ، أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني، شاهد السوري عمر السومة لاعب أهلي جدة السعودي، وأُعجب بقدراته القوية والتي يتمتع بها وأبرزها غزارة التهديف”.

وأضاف المصدر: “مجلس الإدارة لم يدخل في مفاوضات مع أي لاعب حتى الآن، لحين استقرار المدير الفني على المهاجم الذي ينوي التعاقد معه بصفة رسمية، والقادر على تحقيق أهدافه مستقبلًا”.

وقال عصام الشوالى المعلق السورى: “عمر السومة يُعد واحدًا من أقوى الأسماء العربية والآسيوية، والتي يتمنى أي فريق الحصول على خدماته، وهو ما رحب به السويسري فايلر، إلا أنه تم تأجيل الأمر حتى الانتهاء من مواجهة حرس الحدود بالدوري”.

واختتم الشوالى : “المدير الفني، أبدى اهتمامًا واضحًا بخدمات عمر السومة، وسيكون هناك جلسة مع لجنة التخطيط والتعاقدات لحسم الأمر بصفة رسمية، سواء بالدخول في مفاوضات لجلب اللاعب أو صرف النظر عنه”.

وقال عصام الشوالى:عمر السومة وقع للاهلى وتركى ال الشيخ تدخل لحسم الصفقة بـ3ملايين دولار والصفقة خلال ايام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق