اخبار الاهلىالسلايدر

عاجل:مرتضى منصور يفاجئ الاهلى بقرار جديد بشان القمة ويشكو للكاف ويستعين بالخطيب

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن أول رد فعل من إدارة القلعة الحمراء على تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بخصوص انسحابه من اللقاء المرتقب أمام بطل أفريقيا خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
ويلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام نظيره الزمالك الذي يقوده فنياً الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو في إطار منافسات الجولة الـ31 المؤجلة من بطولة الدوري المصري.
وستقام المباراة الخميس القادم الموافق الثالث عشر من شهر يوليو الجاري في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية وذلك على ستاد “القاهرة الدولي”.
وهدد مرتضى منصور مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام بالانسحاب من بطولة الدوري المصري الممتاز حال عدم استقدام حكام أجانب للمواجهة المقبلة أمام الفريق الأحمر في قمة الدوري المصري.

 

وأكد مرتضى أنه لن يخوض اللقاء أمام الأهلي حال وجود حكام مصريين نظير ما حدث من أخطاء تحكيمية أثيرت الجدل خلال مواجهة المارد الأحمر أمام الإسماعيلي من جانب الحكم أحمد الغندور.
وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصةلسنا طرفا في الموضوع لم نعترض سواء حكم مصري او أجنبي القرار في يد اتحاد الكرة”.
وأضاف ” هدفنا الفوز على الاتحاد والزمالك لحسم اللقب بشكل رسمي”.
وكان الأهلي قد فاز على نظيره نادي الإسماعيلي بقيادة مديره الفني حمزة الجمل بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر المؤجلة من بطولة الدوري المصري حيث أحرز الهدف الوحيد الجنوب إفريقي بيرسي تاو.
الأهلي والإسماعيلي في مواجهة كلاسيكية بالدوري | يلاكورة

ويستعد الأهلي لملاقاة فريق الاتحاد السكندري السبت المقبل الموافق 8 يوليو الجاري ضمن مباريات الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري.
وستنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية ضمن مباريات الدوري المصري.
وكان كولر قد فضل البقاء في اسكندرية عقب مواجهة الإسماعيلي وعدم العودة إلى القاهرة استعداداً لمواجهة الاتحاد ومن ثم منح اللاعبين راحة 24 ساعة على أن يعود يوم الأثنين استعداداً لمواجهة الزمالك.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn