أهم الأخبارالكرة المصرية

رضا عبدالعال يهاجم الاهلى والحكام

هاجم رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق التحكيم المصري مشددا على أن المارد الأحمر يتم مجاملته في العديد من القرارات بالدوري المصري الممتاز.

وقال رضا عبد العال في تصريحات عبر قناته الرسمية على اليوتيوب: “خلال مباراة طنطا والأهلي، ركلة جزاء الأهلي صحيحة، ولكن هناك العديد من الأخطاء لطنطا لم يتم احتسابها، الحكام تخشى الأهلي في الدوري المصري”.

أضاف: “الأهلي يتجامل في العديد من القرارات في المباريات وهذا يجعل احساس جماهير الزمالك بالظلم يتزايد، طنطا له خطأ واضح وبطاقة صفراء على رامي ربيعة والحكم لم يتحرك ولم يحتسب شئ”.

اختتم: “إذا أردتم أن الكرة في مصر تسير إلى الطريق الصحيح خلوا عندكم ضمير”.

وكان الأهلي حقق الفوز على نظيره طنطا بخمسة أهداف دون رد في مباراة شهدت تسجيل الوافد الجديد للمارد الأحمر محمود عبد المنعم كهربا لهدفين، أما الزمالك فقد حقق الفوز هو الآخر على الجونة بثنائية بيضاء

تعليق واحد

  1. يعنى الحكام بتجامل الأهلى يا ضلالى . أمال اللى بيحصل مع نادى الزريبة من مجاملات فجة وتغاضى عن طرد لاعيبيه طارق البلطجى ومحمود علاء المكسراتى وغيرهم وعدم احتساب ضربات جزاء واضحة مثل الشمس وأخرها ماتش الجونة ضربة جزاء لأحمد حمدى أمام الحكم الكفيف العمى المنآمر ولم يتحرك ساكنا خلى عندك انت وجماهيرك المريضة دم وبلاش تتكلموا على المجاملات التحكيمية صحيح كلم ال………….. تلهيك وتجيب اللى فيها فيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق