اخبار الاهلىالسلايدر

هدية الخطيب بعد كهربا وامام عاشور

ضغط كبير تبذله منظومة النادي الأهلي، لوضع إمام عاشور نجم خط الوسط على الطريق الصحيح، ويبدو أن ثمار ذلك تتحقق بالشكل المطلوب خلال الوقت الحالي، في ظل حالة النضوج التي كان عليها في مواجهة غانا بالجولة الثانية والجهد الكبير الذي قدمه.
إمام عاشور كان كلمة السر في المستوى المميز لخط وسط الفراعنة وتحديداً في الشوط الثاني أمام غانا، حيث قدم مستوى فني قوي دفاعياً وهجومياً، وكان قريب من التسجيل في الشوط الأول وفي نهاية الشوط الثاني، ولكن ما مزيد من الدخول في أجواء البطولة من المتوقع أن يتوهج بشكل أشرس مع الفراعنة.

 

 

يعتبر قرار محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بالموافقة على ضم إمام عاشور إلى القلعة الحمراء، نقطة تحول في مسيرة اللاعب.

 

لم يتوقف محمود الخطيب عن التحدث مع اللاعب من أجل مطالبته بضرورة خوض التدريبات بقوة بنفس مستوى المباريات وجعل كل تركيزه داخل المستطيل الأخضر.

جاءت مشكلة إمام عاشور مع روي فيتوريا في مواجهة جيبوتي في الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية، لتجد تعنيف من جانب الأهلي للاعب في الغرف المغلقة ومطالبته بضرورة الالتزام بقرار المدير الفني سواء شارك بشكل أساسي أو بديل.

كان لتواجد محمود كهربا في القلعة الحمراء دوراً كبيراً في تسهيل مهمة إمام عاشور، من خلال دعمه معنوياً وتحذيره من بعض الأمور التي وقع بها مهاجم الأهلي في بداية مهمته مع القلعة الحمراء والتي كانت السبب في تعرضه إلى بعض العقوبات، ونفس الأمر لا يتوقف محمود كهربا عن توجيه إمام عاشور في منتخب مصر للتواجد على الطريق الصحيح وعدم التأثر سواء بالمشاركة الأساسية أو حال التواجد على دكة البدلاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى