اخبار الاهلىالسلايدر

صفقة الاهلى الكبرى ومفاجأة كبرى وغير متوقعة

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى دخول أحمد كالوشا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، دائرة اهتمامات الأهلي، من أجل إبرام التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما أن الفريق الأحمر يرغب في التعاقد مع اللاعب.

 

 

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن اللاعب أحمد كالوشا، مرشح من قبل الجهاز الفني للفريق الأحمر، للتعاقد مع اللاعب خلال الفترة الحالية، بناء على تعليمات من قبل ياسين المكاري، والذي أبدى اعجابه الشديد باللاعب، وقرر ضمه وترشحيه إلى السويسري مارسيل كولر.

وعلم الاهلى اليوم ، ودخل أحمد كالوشا مدافع إنبي صاحب الـ٢٤ سنة، دائرة اهتمامات الأهلي، بترشيح من قبل ياسين المكاري محلل الأداء، والذي يقدم تقرير فني كامل عن اللاعب، في ظل رغبة الفريق الأحمر في التعاقد مع مدافع، ورغبة كولر في سد تلك الثغرة الدفاعية.

وصعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي، بعد التعادل مع سيمبا التنزاني 3/3 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة للدور ربع النهائي، حيث تعادل الأهلي مع سيمبا في دار السلام يوم الجمعة الماضي 2/2 ثم تعادل الفريقان أيضا اليوم الثلاثاء في مباراة العودة 1/1، التي أقيمت على استاد القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى