اخبار الاهلىالسلايدر

الضربة الكبرى لنجوم الاهلى الاجانب..كولر يثور بسبب مغادرة الكبير وضم المهاجم الاجنبى

فجرت قناة الأهلي مفاجأة كبرى بشأن عدم استدعاء أي لاعب أجنبي في صفوف الفريق الأول، إلى منتخبات بلادهم، بهدف الاستعداد الجيد لمعسكر سبتمبر المقبل.

 

وبحسب المعلومات الواردة من مراسل قناة الأهلي في النمسا، فإن النادي الأهلي لم يتلقى أي إخطار من منتخبات اللاعبين الأجانب، سواء تونس أو جنوب إفريقيا أو مالي.
وأضاف: لم يتلق النادي الأهلي أي إخطار بضم أي لاعب لمنتخب بلاده حتى الآن، بخلاف رباعي الفريق الأول الذين تم استدعائهم من قبل ، المدير الفني لمنتخب مصر.
وأشار إلى أن خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، يتواصل مع منتخب مصر واتحاد الكرة، لحل أزمة اللاعبين الذين تم استدعائهم للمنتخب الوطني في الموسم المقبل.

واختار روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة رباعي النادي الأهلي وهم محمد الشناوي، ومحمد عبدالمنعم، ومحمد هاني، ومروان عطية.
وطلب النادي الأهلي في خطاب رسمي، بإعفاء لاعبين من معسكر مننتخب مصر المقبل، بسبب الارتباط بمباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.
ويخوض لاعبو النادي الأهلي، معسكر في النمسا انطلق يوم 28 اغسطس ويستمر حتى 6 سبتمبر المقبل، استعدادًا للموسم الجديد 2023.

قائمة الأهلي في الموسم الجديد :
في حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفي شوبير، حمزة علاء، مصطفي مخلوف.
خط الدفاع: علي معلول، كريم الدبيس، ياسر ابراهيم، محمد عبد المنعم، محمد هاني، رامي ربيعة، معتز محمد، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، كريم فؤاد، أكرم توفيق، محمود متولي.
خط الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، عمرو السولية، أفشة، كوكا، محمد فخري، كريم نيدفيد، حسين الشحات، كريستو، رأفت خليل، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، بيرسي تاو، إمام عاشور، رضا سليم.
الهجوم: كهربا، صلاح محسن، محمد زعلوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!