اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الخطيب خلصها ورحب:كولر يتمسك بضم حبيب حسام البدرى للاهلى المفاجأت تتوالى

وضع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عينه على صفقة جديدة في بطولة الدوري العام للموسم الجديد، وذلك في إطار الحاجة الماسة لجهود المزيد من اللاعبين وتحديداً في خط الوسط.
ويستهدف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء عدد من اللاعبين في خط الوسط، وشاهد السويسري مارسيل كولر المدير الفني إمكانيات كريم نيدفيد لاعب وسط الملعب، وظهر على اللاعب الأداء المتميز خلال المواسم الماضية.

ويعتبر كريم نيدفيد أحد أبرز اللاعبين لدى حسام البدري المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، حيث منحه الظهور الأكبر في المباريات، وكان يتوسم فيه خيراً بأن يكون لاعب من الطراز الفريد يسعى بكل قوة نحو الإجادة والتميز.

ومازال النادي الأهلي يستهدف لاعبين من العيار الثقيل لأجل الوصول إلى التميز في كافة الخطوط، ومازالت المفاوضات جارية لأجل استقدام لاعب مميز في خط الهجوم يضيف إلى الفريق في الجانب المحلي والمشاركات الإفريقية.

 

ورحب كريم نيدفيد بالعودة مرة إلى صفوف القلعة الحمراء بعد انتهاء إعارته من صفوف نادي فيوتشر إف سي، وكان يتطلع إلى أن يكون أحد أبرز اللاعبين في الموسم الماضي وقد كان، وذلك بهدف العودة مرة أخرى إلى النادي الأهلي بخطى ثابتة ومميزة.
وكان كولر استقر على عودة صلاح محسن لاعب الأهلي بعد انتهاء إعارته، ليخوض التدريبات مع الفريق، وينخرط مرة أخرى من أجل الظهور المميز تحت راية المدير الفني السويسري الذي يريد أن يستخدمه في الجانب الهجومي.

 

ويريد المدير الفني أن يخوض المواجهات الإفريقية في البطولة الجديدة بخطى ثابتة، وبدون أية عواقب على الإطلاق، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهود الفريق واللاعبين أن يكونوا متواجدين بشكل متميز على كافة الأصعدة.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn