اخبار الاهلىالسلايدر

شاهد اغرب تعليق من مرتضى منصور على تأييد عزله من رئاسة الزمالك ورسالة جديدة للخطيب

قضت المحكمة الإدارية العليا، اليوم الأحد، بتأييد عزل مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك، ورفض الطعون المقامة على حُكم عزله من منصبه.

وكانت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، قد قضت بقبول الدعوى المقامة من عبد الله جورج و3 آخرين، والتي طالبوا فيها بإلزام وزير الشباب والرياضة بزوال صفة مرتضى منصور رئيسا لنادي الزمالك.

قبل أن تتقدم هيئة قضايا الدولة بالنيابة عن وزير الرياضة ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة، بطعن على حكم عزل منصور من رئاسة الزمالك.

 

وأقيم الطعن رقم 101181 لسنة 69 ق، على الحكم الصادر عن محكمة القضاء الإداري في الدعاوى المقامة من المطعون ضدهم مصطفى سيد عبد الخالق وهاني شكري نجیب جرجس وعبد الله جورج عبد جورج وإبراهيم سعيد عبد الغنى عامر.

 

وكانت المحكمة الإدارية العليا حددت جلسة 19 يونيو المقبل، لنظر طعن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول على الحكم الصادر بإلزام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب ‏والرياضة، بإصدار قرار زوال صفته رئيسا للنادي، واستبعاده ‏من مجلس الإدارة.

واختصم مرتضى في دعواه كلا من وزير الشباب والرياضة ومدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، ورئيس اللجنة الأوليمبية المصرية بصفتهم، ومقيمي الدعوى الصادر فيها حكم القضاء الإداري، وهم ممدوح عباس وهاني العتال وغيرهما.

وكان قد طلب مرتضى منصور وقف تنفيذ حكم محكمة القضاء الإداري واحتياطيا الحكم بعدم اختصاص المحكمة ولائيا بنظر الدعوى وإلزام المطعون ضدهم جميعا بالمصروفات وأتعاب المحاماة.

وف تعليقه على القرار قال مرتضى منصور انا رئيس الزمالك ومفيش فى مصر حد يقدر يبعدنى عن الزمالك وكفاية كده ياخطيب

 

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى