اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

كولر يصدم محمد عواد والزمالك قبل القمة

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع جهازه المعاون، من أجل الحديث عن مواجهة الزمالك المقبلة، والتشكيل الذي سيدفع به من البداية، لاسيما أن المواجهة ستكون قوية.

وتحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع اللاعبين، خلال المحاضرة التي أقيمت صباح امس ، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً لمواجهة الزمالك، ضرورة التركيز خلال مواجهة الفريق الأبيض، وعدم الوقوع في الأخطاء التي ارتكبها الفريق خلال مواجهة إنبي وزد، وضرورة تصحيح الأخطاء، واستغلال انصاف الفرص.

واستقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مهاجم الفريق الأحمر، الذي سيخوض مواجهة الزمالك المقبلة، لاسيما أن الفترة الأخيرة، شهدت تألق محمود كهربا ووسام أبو علي، ليقرر كولر المفاضلة بينهما، في هذا المركز للدفع به في التشكيل الأساسي لمواجهة الزمالك.

وعلم  الاهلى اليوم  من مصادره داخل النادي الأهلي، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، استقر على الدفع بوسام أبو علي، في مركز المهاجم، وتواجده في التشكيل الأساسي، لاسيما أن كولر قرر منح اللاعب تعليمات خاصة، من أجل التسديد من خارج المنطقة، بجانب السرعات التي سيعتمد عليها في ضهر الخط الخلفي للفريق الأبيض.

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يحقق فوزاً صعباً على نظيره زد، بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ستاد السلام، مساء أمس الاول الخميس، ضمن منافسات الدوري المصري.

وتنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره الزمالك، في الساعة السابعة مساء يوم الاثنين المقبل، في اللقاء الذي سيقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn