غير مصنف

تركى ال الشيخ يفجر قنبلة الموسم بشان انتقال احمد فتحى لبيراميدز ويعلن صفقة القرن المرتقبة للاهلى

رد  تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، على الأنباء المنتشرة بخصوص تدخله في صفقة إنتقال أحمد فتحي الظهير الأيمن للأهلي ومنتخب مصر إلي نادي بيراميدز خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادم.
وكان البعض ربط بين صورة متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تجمع أحمد فتحي مع سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز وممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي، والمنتج الفني حمادة إسماعيل الصديق المقرب لـ”آل الشيخ”، وتدخل الأخير في إنتقال اللاعب لنادي بيراميدز الصيف المقبل.


ونشر “آل الشيخ” صورة نجم الأهلي مع مسئولي بيراميدز والمنتج الفني حمادة إسماعيل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” نافيًا تدخله من قريب أو بعيد في انتقال اللاعب لبيراميدز وعلق علي الصورة قائلا: “الصورة قديمة من ثلاث سنوات ولم يعد لي أي صلة بنادي بيراميدز منذ أن قمت ببيعه”.

مشيرا الى ان صفقة القرن فى الاهلى ستكون من خلاله وانه سيكون بغداد بونجاح
واقترب أحمد فتحي نجم الأهلي من الانتقال لصفوف نادي بيراميدز خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، بعدما رفض العرض الأحمر لتجديد تعاقده وطلب الرحيل عن صفوف الفريق نهاية الموسم الحالي.
وتلقي أحمد فتحي عرضًا مغريا من نادي بيراميدز للإنضمام إليه لمدة 3 مواسم قادم، مقابل 16 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهو عرض أكبر من المقابل المالي الذي عرضه الأهلي لتجديد عقد اللاعب لمدة موسمين مقابل 11 مليون جنيه فقط بالموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق