السلايدرالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

احمد حسام ميدو: ثنائي الأهلي الجديد رائع ومدهش.. ومحمد شريف مهاجم مشكلة

كشف أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك الأسبق ومقدم البرامج الرياضية الحالي، عن فوز الأهلي على نظيره القطن الكاميروني خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
وكان الأهلي قد استضاف القطن الكاميروني في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وفاز بثلاثية دون رد.

 

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية ببرنامج “ريمونتادا” المذاع عبر فضائية “المحور”: “الأهلي حقق فوزاً مهماً جدًا على القطن الكاميروني، مباراة كلها مكاسب للأحمر، كولر اطمأن على أشياء كثير خلال هذا اللقاء”.

وأوضح: “قلت من قبل إن محمد شريف يتحرك بشكل جيد جدًا وصعب مراقبته ومهاجم (صداع) لأي خط دفاع ومدير فني، لأن سرعاته وتوقيت تحركه في ظهر خط الدفاع تسبب مشاكل للخصم”.

وأردف: “المكسب الرئيسي من المباراة الثلاثة لاعبين الذين سجلوا أهدافًا، محمد شريف على سبيل المثال، من المهم جداً أن يأخذ المهاجم الثقة أمام المرمى، وأحمد قندوسي لاعب مختلف في وسط ملعب الأهلي، الأحمر تعاقد مع لاعبي وسط سيصنعان الفارق بشكل كبير جدًا في الفترة المقبلة، قندوسي ومروان عيطة، لأنهما سيعطيان تنوعًا لكولر في طريقة اللعب”.

واستطرد: “أحمد قندوسي يُمرر الكرة بين الخطوط بشكل جيد، وله مهام هجومية، ويستخلص الكرة بشكل جيد، ويجيد الضغط العكسي”.

واختتم:”الأهلي عمل في فترة الانتقالات الشتوية بشكل جيد جدًا، كنت أهاجم اختيارات اللاعبين الأجانب في الأهلي، ولكن أصبح هناك تنوع في وسط الملعب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn