اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

على معلول يفرح كل الاهلاوية قبل مباراة السوبر الافريقي امام الرجاء

أصبحت فرص التونسي علي معلول نجم الأهلي مرتفعة في المشاركة في التشكيل الأساسي في مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي والمقرر إقامتها 22 ديسمبر الحالي

ويميل الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني نحو الاعتماد على خدمات علي معلول بعد ظهوره في نهائي كأس العرب أمام الجزائر.

ومن المقرر أن يساهم الطاقم الطبي والتأهيلي في الأهلي في تجهيز معلول بشكل جيد لقيادة الجبهة اليسرى في مواجهة الرجاء المغربي والاستفادة من خبراته.

واشتكى علي معلول في الفترة الماضية من إصابة في العضلة الخلفية أثناء مشاركته مع منتخب تونس في مباراة موريتانيا.

وبدأ الأهلي مرانه الأول على ملعب الإرسال في العاصمة القطرية الدوحة استعدادا للمباراة المرتقبة، حيث عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي محاضرة مع اللاعبين ثم أدى الفريق تدريبات بدنية وخططية متنوعة قبل أن يجري تقسيمة كرة قوية.

وتضم قائمة الأهلي في مباراة كأس السوبر الإفريقي كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد شريف وحسام حسن وأحمد نبيل كوكا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!