اخبار الاهلىالسلايدر

صحيفة:مهاجم الاهلى الافريقي فريقه بحث عن بديل و3من نجوم الاهلى ينتظرون القرار

كشفت تقارير صحفية تركية أن نادي بشكتاش حدد البديل المناسب لجاكسون موليكا، نجم الفريق تحسبا لرحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “فوتوماك” التركية، فإن بشكتاش حدد الاسم المناسب الذي يرغب في التعاقد معه في حال تأكد رحيل موليكا.

وأضافت الصحيفة أن الاسم الأول على طاولة بشكتاش هو أوموت نايير، الذي سبق له ولعب في صفوف بشكتاش والآن معار من أيوب سبور إلى عمراني سبور.

وسجل أوموت نايير 15 هدفًا في 27 مباراة خلال منافسات بطولة الدوري التركي، وتم ترشيحه بناء على رغبات المدير الفني لبشكتاش، شينول جونيش.

جدير بالذكر أن جاكسون موليكا على طاولة تعاقدات النادي الأهلي، ولكن هناك عقبة وحيدة تقف أمام إتمام الصفقة، وهي القيمة العالية التي وضعها بشكتاش للتخلي عن خدمات اللاعب.

شوبير يعلن رحيل 3 لاعبين عن الأهلي
وقال شوبير في تصريحات تليفزيونية، إنه تأكد رحيل 3 لاعبين بشكل مبدئي عن القلعة الحمراء في انتقالات الصيف بناء على رغبة السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق.

وأوضح شوبير، أن برونو سافيو وشادي حسين وأيمن أشرف سيرحلون عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

وأكمل، شادي حسين سيرحل على سبيل الإعارة، بينما بدأ التفاوض مع سافيو على فسخ التعاقد، وأيمن أشرف خارج حسابات كولر على الرغم من أن إدارة الأهلي تقدر اللاعب جيدا بسبب تاريخه والتزامه مع الفريق.

وخرج الثلاثي من حسابات مارسيل كولر، حيث لم يشاركوا مع الفريق في المباريات الأخيرة.

وكان الأهلي قد تعاقد مع برونو سافيو في الصيف الماضي، قادما من صفوف بوليفار البوليفي، في صفقة كلفت خزائن الأحمر 1.5 مليون دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!