أهم الأخباراخبار الاهلىكبار النقاد

فايق يكشف عن الراحلين عن الاهلى

حدد السويسري رينيه فايلر مدرب النادي الأهلي، قائمة اللاعبين الراحلين عن الفريق الأحمر نهاية الموسم الحالي، بعد خروجهم من حساباته الفنية في الموسم الجديد.   واستقر المدرب السويسري على الاستغناء عن خدمات بعض اللاعبين بالموسم المقبل، في ظل رغبته في تدعيم صفوف الفريق الأهلاوي بصفقات قوية في مختلف المراكز خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة. تعرف على الراحلين عن الأهلي في الصيف تأكد بشكل نهائي رحيل الثلاثي الكبار أحمد فتحي بعد توقيعه عقود انتقاله لنادي بيراميدز بشكل رسمي، وحسام عاشور، والذي يفاضل بين بعض العروض خلال الفترة الحالية للإنتقال إليها بعد رفض مسئولي القلعة الحمراء تمديد عقده، وشريف إكرامي حارس مرمي الفريق والذي اقترب بقوة من ارتداء قميص بيراميدز في الجديد. خرج من حسابات “فايلر” في الموسم الجديد ايضًا، صالح جمعة صانع ألعاب الفريق، حيث أبلغ المدرب إدارة القلعة الحمراء بعدم الحاجة لجهوده في الموسم المقبل، وطلب الاستغناء عن خدماته في الصيف، وكذلك المغربي وليد أزارو المعار للإتفاق السعودي والذي يرفض الخواجة السويسري عودته بالموسم المقبل، ويريد التعاقد مع مهاجم جديد. اقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء في ميركاتو الصيفي حسين السيد الظهير الأيسر للأهلي المعار للصفاقسي التونسي، حيث يرفض المدرب عودته بالموسم الجديد ويفضل الاعتماد على علي معلول ومحمود وحيد بالجبهة اليسري.

واكد الاعلامى ابراهيم فايق ان الأنجولي جيرالدو دا كوستا ايضًا ضمن اللاعبين المرشحين للرحيل عن النادي الأهلي هذا الصيف، حيث يبحث مسئولي القلعة الحمراء عن عرض جيد لتسويق اللاعب، بعد خروجه تمامًا من حسابات السويسري رينيه فايلر مدرب الفريق، ويريد التخلص منه لتدعيم الفريق بلاعبين أجانب جدد. وقال ابراهيم فايق ارتبط أحمد الشيخ لاعب الأهلي بالرحيل عن الفريق في الميركاتو الصيفي، بعد تلقيه عدة عروض مغرية من بعض الأندية المحلية علي رأسهم بيراميدز، ويفكر اللاعب في مغادرة القلعة الحمراء في ظل عدم مشاركته بشكل أساسي مع الفريق تحت قيادة المدرب السويسري، ولكنه ينتظر حسم مصيره بشكل نهائي. خالد الغندور:الزمالك عجز عن ضم هذا الاعب والاهلى فاز به حيث تدخل نادي الزمالك بشكل مفاجئ لقطع الطريق على غريمه التقليدي النادي الأهلي في صفقة الموسم للأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. واكد الاعلامى خالد الغندوردخل الزمالك في سباق التعاقد مع طاهر محمد طاهر نجم نادي المقاولون العرب ومنتخب مصر الأوليمبي في الصيف المقبل.   وقال الغندور تمكن مسئولو القلعة الحمراء من الحصول على توقيع طاهر محمد خلال الساعات القليلة الماضية بعدما أعلن نادي المقاولون هو الأخر في بيان رسمي أن الأهلي بالفعل طلب ضم اللاعب في الصيف. وكشف الغندور عن تواصل أحد مسئولو القلعة البيضاء مع نادي المقاولون العرب في الساعات القليلة الماضية بشكل ودي لمعرفة إمكانية ضم طاهر محمد دون تقديم عرض رسمي لضم اللاعب. يذكر أن طاهر محمد طاهر نجم منتخبنا الأوليمبي كان قد أكد من قبل أنه يرغب باللعب في صفوف النادي الأهلي بالموسم القادم أو الاحتراف في أوروبا.

رفض السويسري رينيه فايلر المدير اللفني للنادي الأهلي نهائيا فكرة التعاقد مع رجب بكار الظهير الأيمن لنادي بيراميدز أو علي فوزي لاعب إنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال الاعلامى سيف زاهر ان فايلر ابلغ إدارة المارد الأحمر أنه لا يريد ضم فوزي أو بكار إلى الفريق في الميركاتو الصيفي لأنه لا يريد تدعيم الجبهة اليمنى في الفريق من خارج النادي.

واكد سيف زاهر ينوي فايلر الاعتماد على كل من باسم علي نجم الأهلي المعار إلى الجونة أو كريم يحيى المعار إلى سموحة ولكن سيختار بينهم على حسب مستواهم.

وقال زاهر يفكر رينيه فايلر في الاعتماد على لاعبين آخرين من داخل الأهلي وتوظيفهم في مركز الظهير الأيمن مثل كريم نيدفيد وأكرم توفيق.

يذكر أن النادي الأهلي يعاني بشكل كبير في الجبهة اليمنى بعد رحيل أحمد فتحي إلى صفوف نادي بيراميدز ووجود محمد هاني فقط في هذا المركز.

خالد بيومى:الاهلى ضم صفقة كان الزمالك هيموت عليها

حيث كشف الاعلامى خالد بيومى ان النادي الأهلي يحاول منذ فترة التعاقد مع طاهر محمد طاهر نجم نادي المقاولون العرب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. وقال بيومى دخل النادي الأهلي في الأيام القليلة الماضية في مفاوضات رسمية مع المقاولون العرب لضم طاهر محمد في الصيف ولكن ذئاب الجبل طلب مبلغ ضخم جدا لبيع اللاعب.   وكشف بيومى كان يوجد صعوبة في المفاوضات بين المارد الأحمر وذئاب الجبل حيث يرغب المقاولون في الحصول على مبلغ مالي فقط دون عقد أي صفقات تبادلية ولكنها حسمت بشكل نهائي   وقال بيومى ان صفقة طاهر محمد كان الزمالك هيسموت لضمه  

حازم امام:الاهلى انهى صفقة الصيف الكبرى من فم الزمالك

حيث كشف الاعلامى حازم إمام ان تعاقد الاهلى مع طاهر محمد طاهر إضافة قوية للأهلي ولاعب سريع وهداف وصغير السن وربنا يبعد عنه الاصابات وانه بجد صفقة الصيف الكبرى   وقال حازم امام ان الاهلى يضم الصفقات ويدعم صفوف الفريق بلاعبين يحتاجهم بالفعل وان عقد الاهلى فى الصفقات الكبرى سيكتمل بحسم مصير اهم لاعب مصرى حاليا وهو رمضان صبحى واكد حازم إمام انا شخصيا كنت ضد فكرة رحيل المغربى وليد ازارو مهاجم الاهلى للإتفاق السعودى لاعب هداف وسريع ولسه السنغالى أليو بادجى لم يتأقلم مع الفريق حتى الان  

اقرا ايضا

وائل جمعه يصدم الزمالك بشان احتفالية نادى القرن

جزار الاهلى تطارده 4اندية كبرى

تطور مثير فى مسالة صالح جمعه وفايلر

الاهلى يضم صفقة مدوية جديدة بعد التعاقد مع طاهر محمد

الاهلى يفاضل بين ضم اسامه جلال او كامبو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق