اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

صفقة القرن فى جيب الخطيب:محمد شبانه الاهلى ينهى ضم صاروخ مثير وهو صفقة الموسم وتفوق امام عاشور

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات قوية مع الدولي المصري المحترف في الخارج، من أجل إبرام التعاقد معه بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

 

وكشفت تقارير صحفية، أن النادي الأهلي، وضع إياد العسقلاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي روستوف الروسي، داخل دائرة اهتماماته من أجل إبرام التعاقد معه، لاسيما أن اللاعب لفت أنظار الجميع خلال فترة تواجده داخل الدوري المصري، مع الإسماعيلي.

 

 

وكشف الاعلامى محمد شبانه حقيقة الانباء التي ترددت بشأن دخول النادي الأهلي، في مفاوضات مع إياد العسقلاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي روستوف الروسي، خلال الفترة الحالية، من أجل إبرام التعاقد معه، وضمه، عقب الاستقرار على رحيل محمود متولي، خلال الفترة الحالية.

وأكد شبانه فى تعليقه نقلا عن المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، غير صحيح ما تم تردده خلال الساعات الماضية، بشأن الدخول في مفاوضات مع إياد العسقلاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي روستوف الروسي، اللاعب داخل الحسابات، صغير السن، ولكن لم نعرضه على كولر كما تردد، ولم نناقش قصته، بشأن ضمه من عدمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!