اخبار الاهلىالاهلى اليوم

الاهلى قهر اوكلاند سيتى بثلاثية

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية موسم 2022، بعد تغلبه على نظيره فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، في الدور التمهيدي لمونديال الأندية، المقامة في المغرب.

وانطلقت صافرة بداية المباراة في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

بدأت المباراة بضغط مُبكرًا للقلعة الحمراء من أجل إحراز الهدف الأول، وقاد شريف والشحات وعبدالقادر ومعلول اكثر من هجمة لكن دون أهداف.

افتتح حسين الشحات التسجيل، عندما استلم كرة رائعة من زميله أحمد عبدالقادر، وقام بتسديدها مباشرة في شباك الفريق النيوزيلندي معلنًا تقدم الأهلي، في الدقيقة 46 من عمر الشوط الأول.

وفي الدقيقة 56 من عمر الشوط الثاني، احرز محمد شريف الهدف الثاني، بعد تمريرة أكثر من رائعة، ليستلمها شريف وينفرد بالحارس، معلنًا هدف الأهلي الثاني.

ونجح بيرسي تاو في تسجيل الهدف الثالث لصالح الأهلي، بعد تمريرة أكثر من رائعة من زميله محمود كهربا، ليسددها في شباك أوكلاند سيتي، معلنًا هدف الأهلي الثالث، عند الدقيقة 86 من عمر المباراة.

ويواجه المارد الأحمر نظيره سياتل ساوندرز الأمريكي، في الدور الربع نهائي لبطولة كأس العالم للأندية، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 4 من شهر فبراير 2023، في السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!