اخبار الاهلىالسلايدر

الخطيب يمنح نجم الاهلى قبلة الحياه

تسيطر حالة من الغضب الشديد داخل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بسبب المستوى الفني الضعيف الذي يقدمه محمد مجدي أفشة مع القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية.

ويعاني محمد مجدي أفشة من تراجع كبير في التأثير مع الفريق الأحمر حيث أصبح من العناصر الغير أساسية ودائماً ما يخرج من حسابات السويسري مارسيل كولر.

في الوقت الذي أصبح خلاله صانع ألعاب النادي الأهلي يتسبب في أخطاء كارثية تتسبب في أهداف في مرمى محمد الشناوي بسبب الهجمات التي يفسدها في الخط الأمامي.

 

وأكدت مصادر في جهاز الكرة بالنادي الأهلي، بوجود رفض تام من جانب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي لفكرة فتح ملف تجديد عقد محمد مجدي أفشة في الوقت الحالي.

وينتهي عقد محمد مجدي أفشة مع النادي الأهلي بنهاية الموسم المقبل، ولا يمانع المجلس الأحمر خطوة التفريط في اللاعب في نهاية الموسم وذلك حال الاستمرار على نفس النهج في الفترة المقبلة.

ويفضل السويسري مارسيل كولر عدم دخول محمد مجدي أفشة في التشكيل الأساسي، في ظل افتقاد صانع ألعاب الفريق لعامل التركيز كما أصبح لا يجيد قيادة الهجمات وبناء اللعب بشكل ايجابي على مرمى الفريق المنافس كما كان يفعل في وقت سابق.
ورغم قرار السويسري مارسيل كولر بخروج البرازيلي برونو سافيو من الحسابات الفنية، ولكن يظل هناك قرار بعدم منح محمد مجدي أفشة الصلاحيات الفنية الكاملة في ظل تراجع المستوى والتأثير الفني.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الوقت الحالي لخوض مواجهة صن داونز الصعبة والمرتقبة التي من المقرر أن تقام يوم السبت المقبل في بريتوريا والتي يحتاج خلالها الفريق الأحمر إلى تحقيق الفوز من أجل تعزيز موقفه في المجموعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى