اخبار الاهلى اليومالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

كريم شحاته:الاهلى انهى صفقة القرن .. واطالب برحيل الاعب رقم 1 بالاهلى حتى لو فاز بالبطولة الافريقية

علق الاعلامى كريم حسن شحاته  على تأهل النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة السابعة عشر في تاريخه.
وفاز النادي الأهلي على نظيره مازيمبي الكونغولي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما منذ قليل ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري الأبطال، ليتأهل الفريق الأحمر رسميًا إلى النهائي الخامس على التوالي.
وضرب النادي الأهلي موعدا ناريا مع فريق الترجي التونسي، في نهائي دوري الأبطال، بعد فوز الأخير على صن داونز بنتيجة هدفين دون رد بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

وقال كريم شحاته  أن النادي الأهلي حقق إنجاز تاريخي بالفوز على مازيمبي الكونغولي في نصف النهائي والتأهل إلى المباراة النهائية.

وأضاف:” الأهلي الفريق الوحيد الذي وصل إلى النهائي رقم 5 تواليًا ولكن لابد من تحسين الأداء من كولر قبل مباراة الترجي التونسي فى النهائي”.

مشيرا الى ان الاهلى يستحق ضربة جزاء واقول لجماهير الزمالك الاهلى فاز وهدف مازيمبى غير صحيح وكفاية بقي كلام وبس

وتابع:” كنت قلق طوال المباراة على الأهلي والأداء عليه بعض الكلام رغم أن الأهم هو الفوز وذلك حدث ولكن من المهم تحسين الأداء قبل المباراة النهائية”.

مشيرا الى انه يجب ان يساند الجميع الاهلى امام الترجى حتى يفوز بالبطولة الافريقية وسيحققها باذن الله مشيرا الى ان كولر ذبح اكرم توفيق واذا لم يغير نظرته الى اكرم واحمد عبدالقادر فليرحل كولر حتى لو فاز بالبطولة الافريقية

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” موعد مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الثامن عشر من مايو المقبل على ملعب “رادس”.
ويلاقي الأهلي منافسه الترجي التونسي على أرضية ستاد القاهرة الدولي يوم 25 مايو المقبل.
وتذاع أحداث مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية التي تمتلك حقوق بث وإذاعة مباريات دوري أبطال إفريقيا في منطقة الشرق الأوسط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn