اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

عرض ضخم لشراء كريستو وحبيب الخطيب فى الصورة

شهدت الساعات القليلة الماضية رغبة أحد الأندية المحلية من الدوري المصري بالتعاقد مع ثنائي فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وحدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي عدد من اللاعبين من أجل رحيلهم عن صفوف القلعة الحمراء في الميركاتو لصيفي لمقبل لعدم الحاجة إليهم من الناحية الفنية في الموسم المقبل.

 

 

نادي زد إف سي فتح مفاوضات شفهية مع إدارة النادي الأهلي من أجل التعاقد مع الثنائي أحمد القندوسي المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا بالإضافة للدولي التونسي محمد الضاوي كريستو.
ويرغب زد في التعاقد مع الثنائي قندوسي وكريستو من صفوف النادي الأهلي سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي مع رصد مبلغ مالي كبير لحسم الصفقة خلال الميركاتو الصيفي القادم.

 

في الوقت ذاته يرغب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمشرف على قطاع الكرة بالقلعة الحمراء في عودة الجزائري أحمد القندوسي إلى صفوف المارد الأحمر بالموسم القادم بعد تألقه الكبير مع سيراميكا كليوباترا إلا أن المدير الفني السويسري مارسيل كولر يضع هذا الملف محل دراسة.

وفي المقابل يرحب المدرب السويسري مارسيل كولر رحيل التونسي محمد الضاوي كريستو في الصيف المقبل بعد التنسيق مع لجنة التخطيط في ظل استبعاده من حسابات الخواجة خلال اللقاءات الماضية.
ومن المقرر أن يحسم مسؤولي النادي الأهلي الموقف النهائي بشأن رحيل القندوسي أو كريستو سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي عقب نهاية الموسم الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn