اخبار الاهلىالرياضه العربيةالكره المصرية

عاجل:الكاف يرد على الهلال ويوجه درس قاسي الى الزمالك ويكشف حقيقة الفيديوهات والاتفاق المشبوه

حسم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” موقفه النهائي من طلب الهلال السوداني حول إعادة مباراته أمام الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بالجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
وواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره الهلال السوداني يوم السبت الماضي على ستاد “القاهرة الدولي” في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري الأبطال.
وحقق المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر فوزاً مثيراً على نظيره نادي الهلال السوداني الفوز بثلاثة أهداف دون رد ليتأهل المارد الأحمر لدور ربع النهائي من المسابقة القارية.

 

وقال مصدر داخل كاف الحديث عن إعادة اللقاء أمر مرفوض”وتابع “لا يوجد أي سبب مقنع يستدعي إعادة لقاء الأهلي والهلال السوداني”وكانه يوجه رسالة الى الهلال والزمالك معا وكشف الكاف ان فيديوهات الهلال مفبركة والاهلى تعامل معهم افضل مما ينبغى ولاتفسير لما حدث الا منطق المؤامرة
وأضاف “سوف ننظر في شكوى الهلال السوداني، ولكن لا يوجد ما يدين النادي الأهلي أو يدفعنا للتفكير في إلغاء النتيجة والتفكير في إعادة المواجهة”.
وأوضح “نحقق في الأحداث التي حدثت في الممر المؤدي لملعب اللقاء من جانب الطرفين”.
مشادة بين لاعبي الأهلي والهلال السوداني في ممر ستاد القاهرة وشركة التأمين تتدخل – الأسبوع

وأنهى حديثه “لم يحدث أي حالة تعدي واحدة من جانب جماهير الأهلي على فريق الهلال السوداني، أو أي فريق آخر في المجموعة في النسخة الحالية أو في السابقة”.
وينتظر الأهلي قرعة دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا التي ستقام غداً الأربعاء الموافق 5 إبريل بمقر الاتحاد الإفريقي في القاهرة.
وسيواجه الأهلي أحد أندية ” الوداد البيضاوي والرجاء المغربي والترجي التونسي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!