السلايدرالكره المصرية

بيراميدز يفاوض موهوب الاهلى على طريقة رمضان صبحى

لم تكن المرة الأولى ان يتفاوض مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز مع لاعب داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي او يحصل نادي بيراميدز على توقيع لاعب من داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول الأول القدم بنادي بيراميدز والمنافسة على البطولات.

انتقال أحمد فتحي من الأهلي الي بيراميدز

وانتقل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الحالي أحمد فتحي من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد انتهاء عقده قرر الانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بعد تقديم عرض مالي ضخم الي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الحالي والنادي الأهلي السابقينما انتقل رمضان صبحي الي صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بعد انتهاء اعارته مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قرر الانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز والرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

انتقال شريف إكرامي من الأهلي الي بيراميدز

وانتقل ايضًا شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الحالي والنادي الأهلي السابق الي صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بعد قرار رحيله عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بسبب عدم اللعب داخل صفوف القلعة الحمراء بشكل أساسي.

انتقال عبد الله السعيد من الأهلي الي بيراميدز

وبعد رحيل عبدالله السعيد عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وذهب الي الدوري السعودي وبعد افتتاح نادي بيراميدز قرر عبدالله السعيد الانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بعدما رحل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

بيراميدز يسعى للتعاقد مع كهربا

أن مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز تريد التعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الي صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي هاتاي سبور التركي محمود كهربا خلال الفترة القادمة من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز خلال الفترة القادمة.

ويسعى مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز استغلال تواجد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار الي صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي هاتاي سبور التركي محمود كهربا في القاهرة من أجل اقناع اللاعب محمود كهربا من الانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز.

ويريد مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز التحدث مع مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي هاتاي سبور التركي من أجل تفعيل بند الشراء الخاص بكهربا من مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من أجل خطف اللاعب والتعاقد معه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى