اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

بيراميدز يتحدى الاهلى

أكد محمود فتح الله المدرب العام لبيراميدز، أن، فريقه يركز هذا الموسم بشكل عام سواء في الدوري الممتاز أو في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، موضحا أن فريقه يتمتع بامتلاكه لاعبين مميزين في جميع المراكز سواء أساسين أو على دكة البدلاء وهذا يتناسب مع خوض مباريات كل 3 أيام مشيرا إلى أن إيهاب جلال المدير الفني إضافة كبيرة لبيراميدز هذا الموسم.

وقال فتح الله في تصريحات لبرنامج “بوكس تو بوكس”، “لاعبي بيراميدز يتميزون بأنهم سبق لهم احراز بطولات من قبل وهم أسماء كبيرة وعلى قدر من المسئولية ومردود ذلك واضح، المنافسة شرسة هذا الموسم، ومن المبكر الحديث عن الفوز ببطولة لبيراميدز هذا الموسم”.

وأضاف: “نرغب في استكمال بطولة كأس مصر للموسم الماضي نظرًا لوصول بيراميدز لدور الـ8 وأي بطولة بذلنا فيها مجهود بالطبع نريد استكمالها وننتظر مواجهة الأهلي في كأس مصر،وبيراميدز مهتم باكمال بطولة كأس مصر الموسم الماضي، ولا نخشى مواجهة الأهلي في الكأس ومن يسعى للبطولة لا ينظر إلى الأسماء”.

من جانبه كشف مسئولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، أنه لم يتم حسم مصير مسابقة كأس مصر للموسم المنقضي حتى الآن، سواء بالإلغاء أو باستئنافها خلال الفترة المقبلة، وقال مسئولو اتحاد الكرة إنه فى حال إلغاء مسابقة الكأس للموسم الماضي سيتم إعداد تقرير عن أسباب الإلغاء ونفس الأمر فى حال استئنافها.

فى سياق متصل، قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، تطبيق تقنية الفيديو في كأس مصر بداية من دور الـ32، حيث تقام مباريات هذا الدور فى الفترة من 11 حتى 14 مارس المقبل.

وأكد مسئولو اتحاد الكرة أن تطبيق التقنية منعا للجدل وتوفير مزيد من العدالة التحكيمية في مباريات كأس مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!