اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

مدرب مازيمبى يتحدى الاهلى ويبدأ حرب نفسية

كشف ألكسندر جوران، المدرب المساعد لنادي مازيمبي الكونغولي، عن سبب الأزمة الجارية حالياً قبل خوض مباراة الأهلي أمام فريقه في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في الكونغو.

 

 

وقال جوران في تصريحات صحفية اليوم، إنه لا يوجد أي سبب حول التساؤل الدائم من جانب الآخرين عن الأسباب المتعلقة بخوض المباريات الخاصة بدوري أبطال إفريقيا في الثالثة عصراً.ودار تساؤل داخل الصفوف الحمراء، حول الأسباب الخاصة بشأن تعمد الأندية الإفريقية، خوض المواجهات في الصباح بدلاً من المساء، وتحديداً في الأجواء التي يعيبها ارتفاع نسبة الرطوبة.
وأوضح مدرب مازيمبي، أن فرص التأهل متساوية بين كلا الطرفين، وأن درجة الحرارة والرطوبة يؤثران على الفريقين، مشدداً على أن فريقه يخوض المواجهات على أرضه في الثالثة عصراً، ولا توجد أية مباريات تقام في المساء!

وتابع جوران: لقد تابعنا مباراة الأهلي ضد الزمالك ونعلم جيداً الطريقة التي ينافس بها المدير الفني للنادي الأهلي، والنادي الأهلي بشكل عام، لافتاً إلى أن اللقاء كان صعباً بين الطرفين، وأن فريقه سوف يحاول حسم التأهل من الكونغو.
الأهلي يضرب موعداً قوياً مع مازيمبي الكونغولي السبت المقبل في الثالثة عصراً، ويخوض لقاء الإياب في ملعب ستاد القاهرة مساء في أجواء أفضل من التي سوف يخوض فيها لقاء الذهاب.

وترتفع درجة الرطوبة في الكونغو، وهو ما يؤثر على الحالة البدنية للاعبين، بالإضافة إلى الأمر الأشد خطورة على اللاعبين المصابين في الركبة، وهو الأرضية الترتان التي قد تؤدي إلى تفاقم إصابات، واستبعاد المدير الفني لبعض اللاعبين من المشاركات رغم النواقص العددية في الصفوف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn