اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

وليد سليمان يؤكد اخلاصه للاهلى ابن النادى بجد

قال وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة الأول بالنادي الأهلي، أن عقده مع النادي يتبقى به موسم إضافي، مؤكدا أنه يتمنى الاعتزال مع النادي الأهلي، مضيفا:”النادي الأهلي إذا أراد استمراره مع الفريق لموسم إضافي فهو مرحب بذلك، وإذا لم يريد فهو تحت أمر النادي ولا أفكر في اللعب لأي نادي آخر حال رحيلي عن الأحمر”.

تابع سليمان في تصريحات تلفزيونية: “عقدي ينتهي في نهاية الموسم، اذا طلب النادي ان انا اكمل هكمل، ولو النادي رفض هيبقى الحمد لله على كل شئ ولكن مش هلعب في نادي تاني بعد الاهلي مع احترامي لكل الفرق”.

شدد وليد سليمان، أن هناك حالة من الانسجام بين اللاعبين والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مواصلا:” أن الفريق أصبح يمتلك التجانس بين اللاعبين وموسيماني، بعد أن تفهم اللاعبين طريقة اللعب، وهو ما افتقدناه الموسم الماضي؛ نتيجة لحداثة عهد الجنوب إفريقي مع الفريق ومع الكرة المصرية بشكل عام”.

أكد وليد سليمان أنه مصلحة الفريق أهم من مشاركته في المباريات مع القلعة الحمراء سواء في مسابقة الدوري المصري أو دوري أبطال أفريقيا، متابعا:” أنه تعلم داخل النادي الأهلي أن الفريق بشكل عام هو رقم واحد، ومن بعده يأتي التفكير في أي شيء”.

وأشار سليمان، إلى أن النادي الأهلي هو البيت الكبير بالنسبة لجميع اللاعبين، لافتًا إلى أنه يتمنى المنافسة مع الفريق على جميع البطولات في الموسم الحالي، مختتما:” بالتأكيد أي لاعب يحزن بسبب عدم المشاركة بشكل أساسي، ولكن يجب الحفاظ على رصيدك وتاريخك مع النادي، و”بطلع زعلي في التدريب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى