اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرتريند الاهلى اليوم

صالح جمعه مفاجأة موسيمانى امام الوداد

أوضحت تقارير صحفية إفريقية أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي قرر منح صالح جمعة الفرصة، عبر إشراكه في مركز صناعة اللعب خلال الموسم القادم.

وأشارت صحيفة كيك أوف الجنوب إفريقية أن موسيماني تدخل لإيقاف صفقة انتقال محمد إبراهيم، لاعب مصر المقاصة إلى الأهلي، مُشيرةً إلى أن المدرب قرر الاعتماد على لاعبين بصفوف المارد الأحمر.

وذكر التقرير :”قام موسيماني بأول خطوة كبيرة له في سوق الانتقالات مع الأهلي بإلغاء صفقة صانع ألعاب المقاصة محمد إبراهيم، وأبلغ مجلس إدارة النادي بإنهاء الصفقة ويتطلع إلى منح صالح جمعة فرصة لإثبات نفسه في الموسم المقبل، في حين أنه يهدف أيضًا إلى استدعاء ناصر ماهر بعد انتهاء فترة إعارته إلى سموحة”.

وأضاف التقرير :”وُصف جمعة بأنه أحد أكثر لاعبي كرة القدم الموهوبين الذين ظهروا في مصر منذ اعتزال محمد أبو تريكة، إلا أن حياته الشخصية أعاقت تقدمه وتطوره بشدة، ولكن في سن 27 ، يبدو أن موسيماني سيقدم له فرصة أخرى بعد أن شارك 6 دقائق فقط تحت قيادة المدرب السابق رينيه فايلر خلال هذا الموسم”.

وانضم صالح جمعة إلى قوائم مباريات الأهلي الماضية منذ قدوم موسيماني خليفةً لفايلر، كما أنه شارك لمدة 11 دقيقة في مباراة المارد الأحمر أمام إنبي التي انتهت بفوز الأول بثلاثية نظيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى