الاهلى اليومالسلايدرتريند الاهلى اليومكبار كتاب الاهلى

عماد متعب:موسيمانى يتمسك بضم الجوهرة للاهلى ويقود المفاوضات بنفسه

أكد عماد متعب نجم الاهلى والمنتخب السابق أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي هو من يقود مفاوضات صفقة الأهلي المحتمل إبرامها خلال الأشهر المقبلة.

وقال عماد متعب خلال تصريحاته قائلًا :”هناك لاعب مفضل جدًا عند موسيماني، وتدرب تحت قيادته وحقق نجاحات كبيرة جدًا معه، وموسيماني بنفسه هو من يدير تلك المفاوضات”.

وأضاف :”موسيماني مصمم على أن يكون هذا اللاعب موجودًا في الأهلي، واللاعب نفسه مرحب لأنه من عشاق موسيماني ويريد أن يتدرب تحت قيادته مرةً أخرى خاصة في ظل النجاحات الكبيرة التي حققها معه”.

وأكمل :”موسيماني بحكم علاقته القوية مع اللاعب ومع إدارة ناديه، فالمفاوضات تسير بشكل إيجابي وجيد جدًا، ولكن إن تمت الصفقة فهذا لن يكون هذا الصيف، وفي الغالب ستكون في شهر يناير”.

وتابع :”موسيماني يريد اللاعب واللاعب يريد موسيماني والنادي، والأمور تسير حتى هذه اللحظة بشكل إيجابي.. (أظن ناقص أقول أول حرف من اسمه)”.

هذا وكان ارتبط اسم جاستون سيرينو، لاعب ماميلودي صن داونز بالانتقال للنادي الأهلي أكثر من مرة، قبل أن تتزايد الشكوك حول احتمالية انضمامه بالفعل عقب التعاقد معه المدرب الجنوب إفريقي موسيماني.

وفي سياق آخر، تحدث عماد متعبعن ملف انتهاء مفاوضات الأهلي مع مصر المقاصة لضم محمد إبراهيم، حيث قال :”الأهلي كان قد أنهى كل الاتفاقات مع اللاعب ووكيله وفايلر، مدرب الفريق السابق كان متمسكًا به”.

وواصل :”مع موسيماني تغيرت الأمور، فهو ينظر على المعارين وتحديدًا عمار حمدي (طلائع الجيش) وناصر ماهر (سموحة) وأكد أنه يفضل عودة الثنائي أو واحد منهما على الأقل في الموسم المقبل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى