اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

شوبير يصدم الاهلى بشان نجمه الكبير

كشف الإعلامى أحمد شوبير، تفاصيل إصابة ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، التي تعرض لها في المباراة الماضية أمام ميدياما الغاني، ومدة غيابه المتوقعة عن القلعة الحمراء.

وتعرض الثنائي ياسر إبراهيم وكريم نيدفيد، للإصابة خلال المشاركة مع الأهلي أمام ميدياما الغاني، الجمعة الماضية، في اللقاء الذي فاز فيه المارد الأحمر بهدف دون رد.

وقال أحمد شوبير، فى تصريحات عبر برنامجه الإذاعي على محطة “أون سبورت إف. إم”: “يبدو أن ياسر إبراهيم، تعرض لإصابة مزق بسيط في العضلة الخليفة، واللاعب سيخضع لأشعة رنين اليوم لتحديد حجم الإصابة والبرنامج التأهيلي، ومن المتوقع غيابه مدة لا تقل عن شهر”.

 

وأكمل: “إصابة ياسر إبراهيم، وغيابه عن دفاع الأهلي يضع المدير الفني مارسيل كولر، في أزمة، وذلك لأن مركز المساك، لا يتواجد فيه سوى محمد عبد المنعم ورامى ربيعة، ولذلك قد يتم الاستعانة بجهود محمد هاني الذي يجيد اللعب في هذا المركز ايضًا أو عمر كمال عبد الواحد”.

وأتم نجم الأهلي السابق، تصريحاته قائلًا: “بالنسبة إلى إصابة كريم نيدفيد لاعب الأهلي تعرض لتقلص عضلي فى مباراة ميدياما الغانى، وليس إصابة بالمعنى المتعارف عليه، وسيكون جاهزًا لمواجهة بلدية المحلة بالدوري”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn