اخبار الاهلىالكره المصرية

نجم بيراميدز يقدم تنازلات كبرى للانتقال للاهلى

قدم أحمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، العديد من التنازلات إلى مسئولي النادي الأهلي، لأجل إتمام التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادًا للموسم الجديد.

الشناوي يتنازل من أجل الأهلي
وقال مصدر مُقرب من أحمد الشناوي في تصريحات صحفية اللاعب تحدث مع وكيل أعماله أحمد يحيي، لأجل التواصل مع أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، لمعرفة موقف القلعة الحمراء النهائي من التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعدما تلقى مفاوضات من بعض المقربين من مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء خلال الفترة الماضية لأجل اللعب للأهلي”.

وأضاف المصدر: أحمد الشناوي، أبلغ أحمد يحيي، أنه على أتم الاستعداد للحصول على 7 ملايين جنيه كراتب سنوي من الأهلي، وهو أقل من نصف ما يحصل عليه مع بيراميدز، من أجل إتمام المفاوضات، وترك الفريق السماوي، والذي يحصل فيه على 20 مليون جنيه كراتب سنوي”.

وأكمل: “أحمد الشناوي، طالب وكيله بالتأكيد على أمير توفيق بأنه لن يفتعل أي أزمات داخل القلعة الحمراء، حال جلوسة احتياطيًا لزميله محمد الشناوي، حارس الأهلي، في انتظار الفرصة للسعي للتواجد أساسيًا للفريق”.

وقال المصدر: “أحمد الشناوي، يأمل في الانتقال إلى النادي الأهلي بأي ثمن، بعدما انطفأت الأضواء عنه، منذ رحيله عن الزمالك، وانتقاله إلى بيراميدز، حيث بات بعيدًا عن التواجد في معسكرات المنتخب، دون وجود دعم إعلامي يطالب بعودته”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى