اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرتريند الاهلى اليوم

الاهلى يقترب من التعاقد مع ثنائى دولى كبير

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، عن آخر التطورات الخاصة بشأن ملف التجديد للثنائي علي معلول وبيرسي تاو، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

ومن المقرر أن ينتهي عقد علي معلول بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادي مجانا في شهر يناير المقبل، فيما ينتهي عقد بيرسي تاو بنهاية الموسم المقبل 2025.
ورد المصدر في تصريحات  بيرسي تاو رحب بتجديد عقده مع النادي دون التحدث في أي تفاصيل، فيما طلب علي معلول تمديد عقده لموسمين خلال مفاوضات الأهلي مع اللاعب التونسي.
الأهلي يكشف مصير معلول وبيرسي تاو من مواجهة السوبر الإفريقي

وأضاف: “تم تعليق الملف في الوقت الحالي للتركيز في الدوري الأفريقي بمواجهة سيمبا التنزاني يوم الجمعة، لكن الثنائي من القوام الأساسي للفريق وسيتم التجديد لهم وفقًا لطلبات المدير الفني للفريق، السويسري مارسيل كولر”.

وشدد المصدر بأن النادي الأهلي ينوي تمديد عقد تاو حتى موسم 2026، بينما يرغب النادي في تمديد عقد علي معلول موسم واحد فقط، ليستمر حتى 2025، وسيتم حسم الملف، لكن في وقت آخر، نظرًا لارتباط الفريق بخوض مباريات مهمة في المرحلة المقبلة.

 

ويلعب النادي الأهلي مع سيمبا التنزاني في تمام السادسة مساء غذ الجمعة، في مدينة دار السلام، بالدور ربع النهائي لبطولة الدوري الأفريقي، على أن تقام مباراة العودة يوم 24 أكتوبر في استاد القاهرة الدولي.
وتشارك 8 من أفضل أندية القارة السمراء في بطولة الدوري الإفريقي المقرر انطلاقه غدا الجمعة الموافق 20 أكتوبر، وهم: “الأهلي المصري، والترجي التونسي، والوداد المغربي، وصن داونز الجنوب إفريقي، ومازيمبي الكونغولي، وسيمبا التنزاني، وبترو أتلتيكو الأنجولي، وأنيمبا النيجيري”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!