اخبار الاهلىالسلايدر

اعلامى يفجر مفاجأة كبرى:الخطيب قال كلمته بشان انضمام نجم الزمالك وساحره للاهلى مفاجأة لمرتضى

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت، إلى اقتراب مسؤولو النادي الأهلي، من إبرام التعاقد مع إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميتلاند الدنماركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

 

 

عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بجانب لجنة التخطيط من أجل الحديث عن المهاجم المقبل، والذي يسعى الفريق الأحمر إلى التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، حيث حرص محمود الخطيب على توجيه رسالة اطمئنان إلى المدير الفني بشأن الصفقة الجديدة التي سيبرمها الفريق الأحمر والمهاجم القوي الذي سيتم التعاقد معه، حيث يرغب كولر في إغلاق هذا الملف قبل انطلاق الموسم الجديد، بجانب ملف الراحلين والمعارين، ووضع الخطة التي سيسر عليها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

قال الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لديه موافقة على ضم إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي، بالموسم الجديد، والتواجد مع الفريق الأحمر، وذلك بعد رحيل حمدي فتحي، إلى الوكرة القطري، بجانب احتياج الفريق الأحمر إلى بديلي في منطقة الوسط.

وأكد أمير هشام خلال برنامجه على قناة النهار: “الأهلي تقدم بعرض رسمي إلى ميتلاند الدنماركي، وهو العرض الرسمي الوحيد أمام الفريق الدنماركي، واللاعب أبدى موافقته، من أجل الانضمام إلى القلعة الحمراء، ورغبته في ارتداء قميص الفريق الأحمر”.

وتابع: “عرض الأهلي وصل يوم الأربعاء الماضي، للتعاقد مع عاشور مقابل 500 ألف دولار لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بنية الشراء مقابل دفع مليون و 500 ألف دولار أخرى، من أجل التعاقد مع اللاعب خلال الفترة الحالية”.

واختتم هشام: “الأهلي لا يزال ينتظر رد ميتلاند الدنماركي، والمفاوضات لا زالت تسير في الطريق الإيجابي، وهناك نية من ناديه للتخلي عن خدماته، وعاشور سوف يضغط لحسم الصفقة، وفرصة انضمامه 95% ونسبة فشلها 5%”.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!