اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

مفاجأة تفوق الفوز على مازيمبى..جوكر وحريف وموهوب 3صفقات سوبر بالاهلى هدايا مجانية

استطاع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، أن يحسم انضمام ثلاثي من العيار الثقيل في صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك بدون مقابل خلال الفترة المقبلة.
وتسبب ذكاء كولر وتعامله الجيد والحكيم مع اللاعبين، في استعادة قوة وجهود ثلاثي من العيار الثقيل، وهو أكرم توفيق ومحمود متولي، وأحمد عبد القادر، وذلك خلال المباريات الماضية.

 

 

وعاد محمود متولي للمشاركة أمام مازيمبي في اللحظات الأخيرة للمباراة، ما يعنى أننا أمام مدافع جديد سوف يتم إراحة المدافعين الحاليين بعد الاستعانة بخدماته، وذلك إثر الاعتماد الكبير على محمد عبد المنعم، ورامي ربيعة في المباريات الأخيرة.
وساهم ذكاء كولر في إعادة أكرم توفيق مرة أخرى إلى الأداء المتميز في الملعب، حيث عاد اللاعب بشكل جيد وقوي، وبطريقة مؤثرة للغاية، بعدما استطاع أن يحصد رجل المباراة عن جدارة واستحقاق بإحرازه الهدف الثالث وإنقاذه هدفاً من على خط المرمى.

 

وتواجد أحمد عبد القادر، بشكل متميز في المباراة الماضية، بالإضافة إلى المباراة قبل الماضية، وكان له دوراً مؤثراً في الملعب على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، حيث قام بعدد متميز من الكرات الأمامية وامتثل أخيراً للعب الجماعي الإيجابي بدون الفردية الزائدة.
وتميز كولر في احتواء الثلاثي خلال الفترة الماضية، بعد الاستبعاد من المباريات، لحين التماثل للأداء الكبير الذي يتوقعه وينتظره منهم خلال الفترة المقبلة مع الفريق الأحمر.

 

محمود متولي من المنتظر أن يكون أحد الفرسان المتميزين في الجانب الدفاعي، بالإضافة إلى أن أكرم توفيق سوف يكون متواجداً في المباريات الصعبة للأداء بكل قوة كالمعتاد بعدما قدم أداء منقطع النظير.
ويستعد النادي الأهلي بقيادة كولر لمواجهة الاسماعيلي في مباراة الأربعاء المقبل، والمقررة في العاشرة مساء بالجولة العشرين من بطولة الدوري العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!