اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

شوبير يفجر مفاجأة كبرى:نجم الاهلى وافق على الانتقال الى الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أن أحمد ياسر ريان، مهاجم الأهلى السابق، وسيراميكا الحالي، كان قريبا من الانتقال لصفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

أخبار الأهلي : أحمد ياسر ريان يرحب باللعب للزمالك
وقال «شوبير» خلال برنامجه مع «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «بالفعل إدارة الكرة بنادي الزمالك، دخلت فى مفاوضات قوية مع أحمد ياسر ريان، من أجل ارتداء التيشرت الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، والمفاجأة أن اللاعب رحب بذلك، وكان يضغط للرحيل عن سيراميكا كليوباترا».

وأكد حارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، السبب في تعطيل انتقال أحمد ياسر ريان للزمالك؛ إذ رفضوا هذا الأمر، ليستمر اللاعب مع فريقه.

 

يذكر أن ياسر ريان، نجم الأهلى السابق، والد اللاعب، أكد خلال تصريحات تليفزيونية مؤخرا، أنه لا يمانع رحيل نجله إلى صفوف القلعة البيضاء، قائلا: «أرحب بانضمام نجلي لنادي الزمالك، وإمام عاشور انضم للأهلي».

ونجح مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، فى التعاقد مع 10 صفقات، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، وهم: «عبد الله السعيد وسيف فاروق جعفر، من بيراميدز، ومهاب ياسر من الداخلية، وياسر حمد، مدافع منتخب فلسطين، وأحمد حمدي، لاعب مونتريال إمباكت الكندي السابق، ومحمد عاطف، لاعب طنطا، وترافيس موتيابا، جناح منتخب أوغندا، ومحمد شحاتة من طلائع الجيش، وناصر ماهر من مودرن فيوتشر، وزياد كمال من إنبي».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى