اخبار الاهلىالسلايدر

امير توفيق ينهى صفقة غير متوقعة..والخطيب اعلن موقفه من صفقة كولر وموعد وصول المهاجم الافريقي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى الكشف عن اسم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، والذي يرغب في ضم مهاجم جديد إلى الفريق الأحمر، بعد الموافقة على رحيل محمد شريف.

 

لا صوت يعلو فوق صوت الانتقالات الصيفية المقبلة، وصفقة المهاجم الجديد داخل النادي الأهلي، لاسيما أن الفريق الأحمر يرغب في التعاقد مع مهاجم جديد داخل القلعة الحمراء، وتلبية احتياجات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، بجانب حسم ملف الرحلين عن القلعة الحمراء، لاسيما أن الفريق يحتاج إلى رحيل العديد من اللاعبين، على حسب التقرير الفني الذي دونه مارسيل كولر، وسيتم تسلمه إلى شركة الكرة ومحمود الخطيب بجانب لجنة التخطيط.

وأكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن مسؤولو النادي الأهلي لم يدخلوا في أي مفاوضات مع أكوا آدمز المحترف في الدوري النرويجي، من أجل الحصول على خدماته، بالموسم الجديد، ومصطفى أشرف لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، خارج الحسابات حتى الآن والأهلي لم يتقدم بأي عروض رسمية للحصول على توقيعه.

وقال ان امير توفيق يفاوض صفقة افريقية غير متوقعة وان الخطيب رفض فكرة التعاقد مع لاعب برازيلى لانه8م ثبت فشل تاقلمهم مع الاهلى

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!