اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

تطور مثير فى قصة عودة رمضان صبحى للاهلى والخطيب يضع الشرط الوحيد امام حسام غالى

بشكل مستمر يرتبط اسم رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز بخطوة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وجاءت زيارة قدامى النادي الأهلي لفرع النادي بالتجمع الخامس، لتفتح الباب بشدة أمام احتمالية تردد أنباء جديدة بشأن حدوث انفراجة في ملف عودة رمضان صبحي، خاصة أن اللقاء شهد تواجد إكرامي الشحات وحسام غالي ومحمود الخطيب.

 

-تصريحات سابقة من إكرامي الشحات

سبق لنجم النادي الأهلي السابق إكرامي الشحات والد زوجة رمضان صبحي الخروج بتصريحات أكد خلالها عن رفض جناح بيراميدز الانتقال إلى صفوف الزمالك، وذلك لرغبته في الانتقال والعودة من جديد إلى صفوف النادي الأهلي.

-دور حسام غالي

يرتبط اسم حسام غالي في الفترة الماضية، بخطوة التوسط من أجل بحث امكانية عودة رمضان صبحي من جديد إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة وذلك في ظل قربه وصداقته من نجم بيراميدز والحارس شريف إكرامي.

-الكلمة في يد رئيس الأهلي فقط ورؤية مارسيل كولر

 

ويبقى الأمر المؤكد في ملف رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز وموقفه من العودة للأهلي أو فتح الملف من جديد في يد رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب فقط، بالإضافة إلى رؤية السويسري مارسيل كولر الفنية.

ولعب رمضان صبحي في الموسم الحالي مع فريق بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز 15 لقاء وتمكن من تسجيل 7 أهداف وصنع 5 أهداف، كما شارك في 7 مباريات مع بيراميدز في الكونفيدرالية وتمكن من تسجيل هدف وصنع هدفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى