اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

تعرف على 7معلومات عن فلومينينسي البرازيلي منافس الاهلى فى قبل نهائى كاس العالم

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تخطي عقبة نظيره اتحاد جدة السعودي بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، ليخوض الشياطين الحمر مواجهة نارية أمام فريق فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي المونديال.
ونقدم لكم موقع الاهلى اليوم أبرز المعلومات عن نادي فلومينينسي البرازيلي الذي سيواجه النادي الأهلي، في دور نصف نهائي مونديال كأس العالم للأندية 2023 بالسعودية.
1-يُعد نادي فلومينينسي أحد أكبر وأهم الأندية في البرازيل، ويلعب مباراياته على ملعبه الشهير ماراكانا الذي يتسع لـ 78 ألف متفرج، حيث تم تأسيسه في عام 1902.

2- مُنذ تأسيس النادي عام 1902 فازوا بأربع بطولات محلية و33 بطولة كاريوكا، وهي مخصصة فقط للفرق في ولاية ريو دي جانيرو، كوبا ليبيرتادوريس مرة واحدة، كأس البرازيل مرة.

3- ينافس نادي فلومينينسي عدة أندية برازيلية مثل ريو بوتافوجو وفاسكو دا جاما وفلامنجو على الرغم من أن مبارياتهم ضد فلامنجو التي تعتبر أعظم ديربيات في كرة القدم البرازيلية.
4- يتولى تدريب النادي المدرب فرناندو دينيز منذ عام 2009 ويتمتع حاليا بسمعة كبيرة بسبب نجاحه معه كما هو المدير الفني المؤقت للمنتخب البرازيلي.
5- يلعب ضمن صفوف الفريق المدافع فيليبي ميلو، الذي سبق له اللعب مع يوفنتوس وجالطة سراي وإنتر ميلان ، فيما يلعب النجم مارسيلو الفائز بدوري أبطال أوروبا، وجانسو الذي لعب مع إشبيلية.
فلومينينسي يوجه رسالة قوية لـ الأهلي والاتحاد قبل مواجهة أحدهما في المونديال

6- ويتواجد داخل النادي اللاعب الأرجنتيني الألماني كانو الذي سجل مؤخرا رقما قياسيا معه، إذ سجل 81 هدفا في 125 مباراة.
7- يمتلك النادي، الشاب أندريه لاعب خط الوسط الذي يعد محط أنظار اهتمام العديد من الأندية الأوروبية على رأسهم برشلونة وريال مدريد، ويضم فلومينينسي لاعب الوسط ماتيوس مارتينيلي الذي يتمتع بخبرة واسعة وعمره 22 عاما.
توقيت متابعة مباراة الأهلي ضد فلومينينسي في كأس العالم للأندية

تقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي ضد فلومينينسي، عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط، السادسة مساءً بتوقيت غرينتش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى