اخبار الاهلىالسلايدر

الكاف وكهربا يوجهان ضربة موجعة للهلال والفريق السودانى ينقل المعركة الى المغرب

وجه محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي، ضربة جديدة إلى فريق الهلال السوداني، وذلك بعد أن تمكن من قيادة القلعة الحمراء لتحقيق الفوز على الهلال بثلاثية نظيفة في الجولة السادسة من دور المجموعات.

وكشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بشكل رسمي عن تتويج هدف محمود كهربا الرائع مهاجم الأهلي في مرمى الهلال السوداني، بجائزة أفضل هدف في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2023.
وتمكن محمود كهربا من تسجيل الهدف الأول وذلك بعد تمريرة من أحمد عبد القادر، لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف، قبل أن يسجل البديل حسين الشحات هدفين في الشوط الثاني.

 

وكما وجه الكاف ضربة موجعة للهلال السودانى وقال ان صعود الاهلى صحيح ورد الهلال انه يدعم الرجاء المغربى امام الاهلى وبعث للرجاء يحذره من الاعيب الاهلى وواصل الهلال مؤامرته ضد الاهلى
وأعلن الحساب الرسمي لبطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية الإفريقية على تويتر عن اختير هدف محمود كهربا في مرمى الهلال السوداني، وكتب كاف على الهدف “حسب تصويت الجماهير فإن هدف كهربا في دور المجموعات هو الأفضل هذا الموسم”.

ويلتقي النادي الأهلي أمام فريق الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي، وحسب القرعة سوف تقام مباراة الذهاب من نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بالقاهرة، في حين سوف تقام مباراة الإياب على ملعب الفريق الثاني خلال شهر يونيو القادم.

وحال التأهل يلعب النادي الأهلي في الدور نصف النهائي حال التأهل مع الفائز من لقاء الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!