اخبار الاهلىالسلايدر

نجم الاهلى اثبت خطأ كولر ودرس قاسي من قندوسي

واجه فريق الكرة بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، العديد من الأزمات التي ضربت الفريق الموسم الحالي، أبرزها تعرض الكثير من نجوم الفريق لإصابات، أبعدتهم عن الملاعب لفترت متفاوتة، في ظل احتياج الفريق لجميع لاعبيه، بسبب المنافسة على جميع البطولات محلياً وقارياً.

 

 

تألق الجزائري أحمد القندوسي لاعب الأهلي المعار لنادي سيراميكا كليوباترا، مع فريقه الحالي بشكل لافت، ونجح في إظهار قدراته الفنية الكبيرة، ومهاراته في التحكم بوسط الميدان، حتى أصبح اللاعب الأكثر مساهمة بالأهداف لفريقه هذا الموسم حتى الآن.

فقد سجل الدولي الجزائري 9 أهداف رفقة سيراميكا كلوباترا هذا الموسم في كل البطولات، وساهم في صناعة 4 أهداف أخرى، لتصل مساهماته الموسم الحالي لـ13 مساهمة تهديفية.

بدأ القندوسي الأسابيع الأولى من دوري Nile، بشكل مميز، وكان هداف البطولة قبل أن يتعرض لإصابه قوية على مستوى الركبة، أبعدته عن الملاعب لمدة شهر، قبل أن يعود للملاعب مرة أخرى، ويواصل التألق، ليحصد ثمرة اجتهاده، ويستدعيه المدرب الجديد للمنتخب الجزائري فلاديمير بيتكوفيتش، لينضم لأول مرة لمعسكر المنتخب الأول لـ«محاربي الصحراء»، ويشارك في شوط كاملة أمام منتخب جنوب إفريقيا في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3.

 

وفي ظل تألق القندوسي وقيادته لوسط ميدان سيراميكا كليوباترا، عانى النادي الأهلي من قلة الخيارات المتاحة في هذا المركز، وسط ضغط المباريات بين المنافسات المحلية والإفريقية.

فقد أصيب النجم المالي أليو ديانج، نجم وسط «الأحمر» على مستوى الركبة عقب العودة من بطولة الأمم الإفريقية التي أقيمت بكوت ديفوار، ليغيب عن الملاعب لمدة فاقت الشهرين.

 

كما ضربت الإصابة نجم وسط الأهلي ومنتخب مصر إمام عاشور على مستوى الكتف، والتي غاب علي إثرها عن الملاعب لمدة شهر، قبل أن يعود بديلاً في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي فاز بها الأهلي بثلاثية نظيفة على حساب مازيمبي الكونغولي، بالإضافة لإصابة نجم وسط الفراعنة والمارد الأحمر مروان عطية في العضلة الخلفية، والتي أبعدته عن الملاعب لمدة 3 أسابيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn