اخبار الاهلىالسلايدر

كولر يوجه ضربة موجعة لنجم الاهلى ويستبعده من مباراة القمة امام الزمالك

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة قوية إلى نجم الفريق الأحمر، وذلك قبل مواجهة الزمالك، في القمة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري الممتاز، حيث يرغب الفريق الأحمر، في حصد الثلاث نقاط، من أجل الاحتفال مع الجماهير عقب انتهاء المباراة.

 

 

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأحمر، من أجل الاطمئنان على حالة جميع اللاعبين من النواحي البدنية والطبية، وذلك قبل مواجهة الزمالك، مساء غداً، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

 

وتسلم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أحمد أبو عبلة، تقرير مفصل عن إصابة كل لاعب، وذلك قبل مواجهة الزمالك في القمة، حيث قرر كولر استعباد عمرو السولية، من مباراة الزمالك، بسبب الإصابة التي لحقت به خلال مباراة حرس الحدود، بمزق في العضلة الخلفية.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الزمالك، في الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ31 من مباريات الدوري الممتاز.

 

اقرا ايضا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!