اخبار الاهلىالاهلى اليوم

ماذال قال الكاف عن فوز الاهلى على الهلال وقصة صن داونز وماذا قال عن الساحر وكهربا ومن كانوا ينتظرون سقوط الاهلى وحكاية اعادة المباراه

سيطرت حالة من الغضب الشديد داخل إدارة نادي الهلال السوداني بعد الخسارة أمام الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر بثلاثة أهداف دون رد ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.
والتقى الهلال السوداني أمام الأهلي أمس السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا وخطف المارد الأحمر بطاقة التأهل لدور ربع النهائي من المسابقة الإفريقية.
وجاءت أهداف الأهلي عن طريق الثنائي محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات “هدفين” في الدقائق 25 ،61 و80 على الترتيب.

 

ووفقاً لما أكدته صحيفة “سبورتاق” السودانية فإن إدارة الهلال السوداني تقدموا في الساعات الماضية بشكوى ضد النادي الأهلي إلى مراقب المباراة نتيجة تعرض لاعبيه لهتافات عدائية من قبل جماهير النادي الأهلي قبل انطلاق المباراة ليدون المراقب بالفعل شكوى بطل السودان.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك مناوشات قد وقعت بين جماهير الأهلي وبدلاء الهلال أثناء مجريات المباراة ليدون مراقب المباراة الأحداث أيضاً في تقريره الذي سيقوم بتسليمه إلى لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” وسنطالب باعتبار الهلال فائزا ونطالب بتاجيل اجراء القراعة او اعادة المباراه فى ارض محايدة
وأفادت الصحيفة إلى أن مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ طالب خلال اللقاء من جماهير المارد الأحمر الهدوء كما اتهم بدلاء الهلال لدى مراقب المباراة لاستفزازهم بشكل مستمر جماهير الفريق الأحمر.

وقال محمد إبراهيم العليفي نائب رئيس الهلال السوداني في تصريحات صحفية أن معاملة الأهلي لفريق ليست جيدة مشيراً أنه سيقدم شكوى جديدة ضد المارد الأحمر لـ”كاف”.
وأكد نائب رئيس الهلال السوداني أن فريقه تعرض لهتافات عنصرية من جانب جماهير الأهلي في المدرجات مشيراً أنه يمتلك الفيديوهات التي تٌثبت صحة حديثه.
ويتمسك نائب الهلال السوداني بحقوق فريقه وعدم تركها مؤكداً أنه سيذهب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” حال تجاهل كاف سكواهم.
ومن جهة أخرى يترقب النادي الأهلي قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال فريقيا المقرر إقامتها يوم الأربعاء القادم الموافق 5 إبريل الحالي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً وستذاع عبر قناة “بي إن سبورت” الفضائية.
وسيواجه الأهلي أحد الفرق الثلاثة “الترجي التونسي ،الرجاء البيضاوي ، الوداد المغربي” وذلك بعد احتلاله المرتبة الثانية في مجموعته خلف نادي صن داونز الجنوب إفريقي.

 

كشف موقع الاتحاد الافريقي الكاف عن ان فوز الاهلى على اللال السودانى  جاء فى وقت قاتل رغم الفوز بثلاثية وهذا ليس غريبا على الاهلى لانه يشرف افريقيا دائما وهو دائما المرشح الاول للبطولة

 

وقال الكاف ان الاهلى صار فريق صعب الفوز عليه وسط جماهيره او بالاحرى مستحيل الفوز بهذا الشكل وان كثيرون كانوا يتمنون خروج الاهلى لخشيتهم منافسته وان صن داونز كان يتمنى ان يقصى الهلال الاهلى من البطولة لكن لاعبوا الاهلى ادوا مباراه رائعة للغاية واستحقوا الفوز

واكد الكاف ان الاهلى فاز بلاعب من العيار الثقيل هو كهربا اضافة الى الساحر حسين الشحات وان الاهلى تنتظره مواجهة نارية فى ربع النهائى الافريقي

وكان الاهلى فاز على الهلال بثلاثية نظيفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn