اخبار الاهلىالسلايدر

الكاف يستجيب للوداد المغربى ويوجه القاضية للاهلى وتجدد اصابة موهوب الاهلى قبل السفر للمغرب

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى رفض مسؤولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، إلى طلب النادي الأهلي، وذلك قبل مواجهة الوداد المغربي، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد محمد الخامس، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، لاسيما أن الفريق الأحمر، يرغب في تجهيز جميع الأمور، من أجل مواجهة الفريق المغربي، وحصد اللقب الإفريقي الغائب عن خزينة القلعة الحمراء.

 

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن مسؤولو النادي الأهلي فتحوا خط من المفاوضات مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، من أجل تغير حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره الوداد المغربي، في المباراة التي ستجمعهما، يوم الأحد المقبل، لاسيما أن الأهلي أبدى رغبه في تغير الحكم بعد لقاء الذهاب والأخطاء التحكيمية الكبرى التي شهدتها المباراة.

ورفض مسؤولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، طلب النادي الأهلي، بشأن تغير حكم المباراة، خلال الساعات المقبلة، والحكم الأثيوبي سيدير اللقاء ولا توجد نيه من أجل استبداله خلال الساعات المقبلة، والحكم لن يعتز كما نشرت التقارير الصحفية، وحصل على وعد من قبل الاتحاد الإفريقي بالعمل داخل الاتحاد، على حسب ما ذكرته التقارير.

وعقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين قبل السفر إلى المغرب، من أجل الحديث معهم عن المباراة المقبلة، وعدم الانشغال بالتحكيم والاعتراض على القرارات التحكيمية، والتركيز في المباريات المقبلة، وخوض اللقاء بمعنويات مرتفعة من أجل الفوز وتحقيق اللقب.

وعلى جانب اخر تلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، تأكيدات من جانب الطاقم الطبي بشأن صعوبة سفر نجم الفريق إلى المغرب مع البعثة الحمراء لخوض مواجهة الإياب أمام الوداد المغربي على ملعب مركب محمد الخامس والتي من المقرر أن تقام يوم الأحد المقبل 11 يونيو.
-الأهلي يستقر على ابعاد الموهوب عن قائمة الفريق أمام الوداد المغربي

وعلم “الاهلى اليوم  بعدم سفر رأفت خليل وذلك بعد أن تعرض إلى إصابة في الحوض.

ووضع الطاقم الطبي في صفوف النادي الأهلي، برنامج علاجي وتأهيلي وذلك من أجل تجهيز رأفت خليل للمشاركة في المباريات مع الفريق الأحمر عقب مواجهة الإياب أمام الوداد المغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!