الاهلى اليومالرياضه العربيةالسلايدر

الرجاء يعلن انتقال بدربانون للاهلى عقب مباراته مع الزمالك

احمد فتحى فى الاهلى رسميا

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن أخر تطورات بقاء أحمد فتحي نجم الفريق، ضمن صفوف الفريق بالموسم الجديد.

وكان أحمد فتحي رفض تجديد عقده مع النادي لرغبته في عدم البقاء تحت قيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق، إلا أن موقفه تغير بعد تولي بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد مسؤولية الفريق.

وأعلن بيراميدز سبورت، في وقت سابق عن التعاقد مع اللاعب الدولي لمدة ثلاث مواسم مقبلة، عقب رحيله عن ملعب التتش.

وأكد المصدر أن اللاعب أظهر احترافية كبيرة حتى أخر دقيقة له مع الفريق، رغم إعلان رحيله.

وأضاف: “الإدارة في الوقت الحالي بدأت التفكير بشكل جادي، في العدول عن قرارها بعدم التفاوض مع بيراميدز لبقاء اللاعب وشراء عقده، بعدما كانت ترفض الأمر تمامًا”.

وتابع: “موسيماني أبلغ الإدارة بضرورة بقاء اللاعب وفتحي أيضًا ألمح للبعض رغبته في البقاء رغم توقيعه مع بيراميدز، وهو الأمر الذي جعل إدارة بيبو تدرس الأمر جاديًا”.

وأكمل: “من الوارد أن تشهد الساعات المقبلة، تفاوض الإدارة مع نادي بيراميدز لدفع قيمة الشرط الجزائي، والحصول على عقود اللاعب مرة أخرى”.

واختتم: “هناك مرونة من جانب فتحي في تحمل جزء من شرطه الجزائي مع ناديه الجديد، من أجل فرض ولائه مرة أخرى للنادي الأهلي، مع تقديم اعتذار لمجلس الإدارة

الرجاء يعلن انتقال بدر بانون للاهلى

كشف نادي الرجاء الرياضي البيضاوي المغربي عن انتقال بدر بانون مدافع الفريق، إلى صفوف النادي الأهلي، بداية من فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد جواد الزيات رئيس الرجاء اليوم الأربعاء، أنه لا ينوي الوقوف في طريق لاعبه وسيسمح أن بالرحيل إلى صفوف بطل الدوري المصري.

وتابع خلال تصريحات لقناة “أوريزون المغربية” “صفقة انتقال بدر بانون إلى الأهلي ستحقق استفادة للاعب، والنادي الذي ليس لديه فلسفة الوقوف في وجه مصلحة لاعبيه”.

وأضاف: “بانون أعطى لنا الكثير داخل النادي، وليس من مصلحة أي شخص الوقوف أمام رغبته، وإن كان هناك استفادة له من الرحيل للأهلي فعلينا تشجيعه”.

واختتم: “لا يمكن الإعلان عن أي شئ في الوقت الحالي، ولكن سيأتي الوقت الذي سيتم فيه الحديث عن رحيل اللاعب والقيمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى