اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الخطيب يحسم مصير محمد عبدالمنعم

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى دخول نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في صدام قوي، مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، بعد أن أبدى لاعب الفريق رغبته في الرحيل خلال الفترة الحالية.

 

وأبدى محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رغبته في الرحيل عن الفريق الأحمر، والاحتراف الخارجي، بعد وصول العديد من العروض الخارجية له، لاسيما أنه قرر الاحتراف، وعدم التجديد إلى النادي الأهلي، حيث لفت انظار الجميع خلال الفترة الأخيرة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس هامة وراء رحيل قرار محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، بشأن احتراف محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأحمر، من عدمه خلال الفترة الحالية، وإمكانية تجديد تعاقده، في ظل الرغبة التي يتمسك بها اللاعب بالاحتراف الخارجي.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة محمود الخطيب، طلب من محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، ضرورة احضار عرض من أجل الرحيل عن الفريق الأحمر، وفي حالة ارتكاب المزيد من الأخطاء سيتم تجميد اللاعب، وطالب خالد بيبو بضرورة عقد جلسة مع اللاعب من أجل رفع معدل التركيز له، وعدم خسارة جماهير الفريق الأحمر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة مازيمبي الكونغولي، في الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، في اللقاء الذي سيقام، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!