غير مصنف

لازم يجيي الاهلى باى ثمن..الخطيب يتدخل لاقناع كولر بضم الموهوب بعد نضوجه ويوافق على قرار كولر بشان كريستو ومفاجأة العرض التركى لـ ديانج

عاد جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، الحديث بشأن أهمية تدعيم الفريق الأحمر ببعض الصفقات القوية في انتقالات الصيف.

تحركات قوية من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء من أجل خطوة إقناع مارسيل كولر بأهمية عودة محمد مغربي في نهاية الموسم الحالي بعد تجربته الجيدة في سموحة تحت قيادة أحمد سامي.

ويرى جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، أن محمد مغربي يؤدي من الناحية الفنية بشكل جيد واكتسب خبرات كبيرة في المرحلة الماضية ويحتاج الفريق إلى خدماته في الموسم الجديد.

وعزز طلب إدارة النادي الأهلي، الأخطاء الدفاعية التي تظهر على الفريق الأحمر في الفترة الماضية وتراجع المستوى الفني لأكثر من لاعب في الخط الخلفي.

 

 

وترغب إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب في عودة محمد مغربي مع فتح الباب أيضاً لضم صفقات جديدة في الدفاع خلال المرحلة القادمة.

ويأتي تحرك الاهلي في هذا الاتجاه بالتزامن مع وجود رغبة قوية من جانب إدارة فريق سموحة برئاسة فرج عامر بخطوة تجديد إعارة محمد مغربي وذلك بناء على طلب من أحمد سامي.

وعلى جانب اخر وافق الخطيب على قرار كولر بشان بيع اليو ديانج فى ظل وصول عرض تركى كبير لنجم الفريق اليو ديانج يصل الى 4مليون دولار

ويتردد ان الخطيب وافق على اعارة كريستو نجم الاهلى لمدة موسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn