اخبار الاهلىالسلايدر

على الملا وعلنى:اغرب طلب من كهربا قبل مباراة الاهلى والزمالك فى نهائى الكاس بالسعودية

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة نادي الزمالك في نهائي كأس مصر والتي من المقرر أن تقام يوم الجمعة 8 مارس وذلك في السعودية، وتقدم محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي بطلب مثير إلى الجهاز الفني في الساعات الماضية.

 

 

علم  الاهلى اليوم بوجود رغبة من جانب محمود كهربا في التواجد ضمن قائمة الفريق الأحمر للعب لقاء الزمالك ونقل مهاجم القلعة الحمراء ذلك إلى خالد بيبو مدير الكرة.

 

وحدث تواصل من جانب خالد بيبو مع السويسري مارسيل كولر، وذلك من أجل التأكيد على أهمية السفر إلى السعودية بتواجد القوة الضاربة في القائمة.
في الوقت الذي يرى خلاله محمود كهربا أن التواجد في القائمة أمر ضروري خاصة في هذا التوقيت الذي كان قد شهد تحركه نحو دفع غرامة الزمالك المالية والتي وصلت قيمتها إلى أكثر من 70 مليون جنيه.
ويميل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر نحو خطوة ضم محمود كهربا إلى القائمة الحمراء في اللقاء المقبل.

وكان محمود كهربا قد خرج من حسابات مارسيل كولر في 3 مواجهات متتالية سواء أمام ميدياما الغاني بسبب ظروف فرح شقيقته ثم في لقاء بلدية المحلة في بطولة الدوري، ثم في لقاء يانج أفريكانز في الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وكان مبرر المدير الفني أن الاستبعاد لأسباب فنية.

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
advanced-floating-content-close-btn
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!