اخبار الاهلىالسلايدر

امير توفيق ينهى اهم صفقة للاهلى ويحرم كبير الخليج منها

توصل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلى اتفاق نهائي مع أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء الذي ينتهي تعاقده مع الفريق القاهري بنهاية الموسم الحالي للتوقيع على عقود جديدة بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر.
ومنح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الضوء الأخضر لإدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب من أجل تجديد عقد اللاعب حسين الشحات بعد ظهوره بمستوى جيد في الفترة الأخيرة قبل الإصابة التي تعرض لها.

وعلم “أهلي اليوم  أن لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي التي يترأسها أمير توفيق نجحت بالفعل في الوصول إلى اتفاق نهائي مع حسين الشحات لتجديد عقده مع المارد الأحمر خلال الفترة الحالية لاستمراره مدة أطول داخل جدران القلعة الحمراء.
ومن المقرر أن يعقد حسين الشحات جلسة مع مسؤولي النادي الأهلي في الساعات المقبلة من أجل وضع الرتوش النهائية في التفاوض وتوقيع العقود على الفور وغلق الملف بشكل نهائي ليصب اللاعب تركيزه مع الفريق الأحمر ومواجهة التحديات القادمة سواء على الصعيد المحلي أو القاري.
ولفت حسين الشحات الأنظار إليه في الفترة الأخيرة بعد ظهوره بمستوى جيد مع الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر الأمر الذي تلقى بشأنه اللاعب العديد من العروض الخارجية وخاصةً من الأندية الخليجية للتعاقد معه بدايةً من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة انتقال حر.
ورفض مسؤولي الأهلي الاستغناء عن اللاعب حسين الشحات بعد تمسك مارسيل كولر ببقائه خلال الفترة المقبلة مشدداً أنه أحد أهم الركائز الأساسية في تشكيلته مع المارد الأحمر وله القدرة على صناعة الفارق بقوة في الأوقات الحاسمة.
وتعاقد النادي الأهلي في عام 2017 مع حسين الشحات لمدة 5 مواسم قادماً من صفوف نادي العين الإماراتي في صفقة هي الأغلى في تاريخ الدوري المصري الممتاز حيث بلغت قيمتها حينها 5 ملايين دولار بعد مفاوضات قوية بين المارد الأحمر والنادي الخليجي.

ومن جهة أخرى أكد الإعلامي إسلام صادق أن الأهلي حسم تجديد حسين الشحات جناح الفريق الأحمر لمدة موسمين قادمين في الأيام الماضية عقب الاتفاق على كافة التفاصيل المادية للعقد.
وقال صادق في تصريحاته المتلفزة أن حسين الشحات سيحصل من الأهلي على على 32 مليون جنيه في الموسمين بالإضافة إلى بعض الحملات الإعلانية من جانب الرعاة وذلك بعد الاتفاق على تجديد عقده مع العملاق القاهري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!