اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

الاهلى يوجه ضربة قوية للزمالك وخلص صفقة نجم منتخب مصر

بات النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على أعتاب التعاقد مع صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم صفوف المارد الأحمر في الموسم الحالي.

 

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الاهلي التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين خلال الشتاء المقبل لتعزيز صفوف الفريق القاهري في الموسم الجاري لمواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية.
وقال الإعلامي هاني حتحوت في تصريحات متلفزة أن عمر كمال عبد الواحد بات أقرب من الانتقال لصفوف النادي الاهلي أكثر من أي وقت مضى وذلك في الميركاتو الشتوي المقبل.

وتابع في حديثه أن مسؤولي النادي الأهلي عقدوا اجتماعًا مع وكيل أعماله وحدث تقارب في وجهات النظر بين الطرفين، مضيفا إن هذا جاء بسبب رغبة اللاعب الملحة في ارتداء القميص الأحمر.

مودرن فيوتشر يعلن عرض عمر كمال عبد الواحد لـ البيع في يناير وتحديد وجهة اللاعب – كل الكوورة
يذكر أن عمر كمال عبد الواحد لقى اهتمامًا كبيرًا من جانب نادي الزمالك لضمه في الشتاء القادم بناءً على رغبة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو وذلك لتدعيم صفوف الفارس الأبيض حال رفع القيد.
ويتمسك كولر بضم ظهير أيمن في يناير من أجل تعزيز هذا المركز داخل صفوف النادي الأهلي بعد تراجع مستوى اللاعب محمد هاني في الفترة المقبلة وتواجد فقط أكرم توفيق مع الإصابات المتكررة التي يعاني منها خالد عبد الفتاح.

ويرى كولر أن عمر كمال عبد الواحد واحدًا من اللاعبين المميزين في هذا المركز داخل الدوري المصري بالإضافة لقدرته على اللعب في أكثر من مكان داخل المستطيل الأخضر على رأسهم الجناح الأيمن أو الأيسر فضلًا عن لاعب خط وسط.
ومن المقرر أن يدخل مسؤولي الأهلي في مفاوضات قوية مع نظرائهم فيوتشر للتوقيع مع عمر كمال عبد الواحد حيث لقى مسؤولي المارد الأحمر ترحيبًا كبيرًا من الأخير من أجل التوقيع مع نجم منتخب مصر في الشتاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!