اخبار الاهلىالرياضه العربيةالسلايدر

ضربة موجعة للرجاء قبل مواجهة الاهلى بربع النهائى الافريقي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية والإعلامية المغربية، أن الرجاء المغربي، تلقى ضربة موجعة، وذلك قبل مواجهة الأهلي، في المباراة التي ستجمعهما على بالمغرب في لقاء الإياب، لاسيما أن الفريق الأحمر سيخوض مواجهة الذهاب في القاهرة، حيث يسعى الأهلي في تأمين نتيجة الذهاب قبل مواجهة الرجاء، في المغرب، والصعود إلى الدور نصف النهائي، واستكمال الرحلة الإفريقية، لحصد اللقب الإفريقي الغائب عن خزينة القلعة الحمراء.

وأشارت التقارير المغربية، إلى أن الرجاء المغربي، مهدد بعدم خوض مباراة الأهلي، على ملعبه، بمركب محمد الخامس، بسبب وجود العديد من الإصلاحات، لاسيما أن النسور الخضراء، يرغبون في إقامة اللقاء على ملعبهم، من أجل الحضور الجماهيري، بجانب رغبة الفريق المغربي في الصعود إلى الدور المقبل، واستكمال الرحلة الإفريقية.

ووجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الشكر والتحية إلى السيد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وكل القيادات الأمنية، على تلبية طلب النادي بالموافقة على حضور ٥٢ ألف مشجع لمباراة الأهلي والرجاء المغربي يوم السبت المقبل باستاد القاهرة، في ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال.

وعبر المجلس عن خالص تقديره لرجال الأمن وجهودهم الكبيرة التي يبذلونها، وما يتحملونه من مسئوليات تعكس دورهم البارز في كل المواقف، وأن النادي الأهلي وهو يعتز دومًا بتمثيل بلاده في المحافل القارية، يثمن تلك المساندة التي يلقاها من مؤسسات الدولة التي تُعلي مصلحة الوطن، وفي المقدمة وزارة الداخلية، وشركة تذكرتي وشركة ستادات الوطنية.
ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الرجاء المغربي، في الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn