اخبار الاهلىالسلايدر

رحيله امر محسوم:كولر لنجم الاهلى الثالثة تابتة بعد الغرامة الاخيرة جهز حقائبك

وقع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غرامة مالية جديدة ضد محمود متولي، مدافع الفريق، وأبلغ خالد بيبو، مدير الكرة، اللاعب بالعقوبة، وهدده بمضاعفتها خلال الفترة المقبلة حال عدم التزامه.

مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، قرر خضوع اللاعبين لقياسات أوزان مفاجأة قبل المران، خلال الـ48 ساعة الماضية، وتفاجئ بزيادة في وزن محمود متولي ليتقرر توقيع عقوبة ضد اللاعب.

وسيطرت حالة من الغضب على مارسيل كولر، بسبب عدم التزام محمود متولي، الذي دخل في خلاف معه في بداية الموسم، بسبب عدم مشاركته والاعتماد على خدماته.

 

وتعتبر الغرامة المالية الموقعة ضد محمود متولي هي الثالثة منذ بداية الموسم، إذ جرى تغريم اللاعب في بداية الموسم لدخوله في مشادة كلامية مع المدرب، لعدم مشاركته، وتأتي الغرامة الثانية لعدم التزامه في حضور تدريبات المستبعدين، اعتراضا على قرار استبعاده من التدريبات الجماعية، فيما تأتي الغرامة الثالثة والأخيرة بسبب زيادة وزنه.

وبات محمود متولي خارج حسابات الجهاز الفني لنهاية الموسم، بسبب عدم التزامه، بجانب إصاباته العضلية المتكررة؛ إذ لم يشارك اللاعب في أية مباراة مع الفريق منذ انطلاق الموسم.

مدافع جديد في الأهلي بالميركاتو الصيفي
وتكثف إدارة التعاقدات داخل النادي الأهلي، جهودها من أجل إنهاء التعاقد مع مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ إذ بات الثنائي مصطفى العش ومحمد إسماعيل، لاعبي نادي زد، على رأس طلبات الجهاز الفني في القلعة الحمراء.

كما دخل عدد آخر من المدافعين الأجانب، في ترشيحات الصفقات الجديدة للأهلي، بالموسم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى