اخبار الاهلى اليومتوب سيكريت

صحيفة كونغولية تكشف: مازيمبي يوجه ضربة قاسية إلى الأهلي قبل مواجهتهما والامر يصل الكاف..والاهلى يرد بزلزال يضرب مازيمبى

قرر مسؤولو نادي مازيمبي الكونغولي، أرسال خطاب موجه إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وذلك قبل المواجهة المرتقبة والمنتظرة أمام الأهلي، في اللقاء الذي سيجمعهما، يوم 20 أبريل الجاري، بالدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وطلب نادي مازيمبي الكونغولي، من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، في الخطاب الذي تم توجيه صباح اليوم الأحد، خوض مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الساعة الثالثة عصراً، يوم 20 المقبل، لاسيما أن الفريق الكونغولي، يرغب في الاستفادة من درجة الحرارة العالية، من أجل الإطاحة بالأهلي.

ونجح  الأهلي، في التأهل للدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة سيمبا التنزاني بالفوز ذهابًا بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل كوكا في ملعب بنجامين مكابا، والفوز إيابًا بهدفين دون رد على استاد القاهرة سجلهما عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا.

وصعد  مازيمبي، إلى الدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة بترو أتليتكو الأنجولي، بعد أن تعادلا ذهابًا بدون أهداف في الكونغو، قبل أن يفوز إيابًا في أنجولا بهدفين لهدف.

لكن خطة مازيمبى فشلت لان الكاف اكد على اقامة مباريات افريقيا ليلا ومن ناحية اخرى كشفت صحيفة سبورتانا الكونغولية ان الاهلى يلعب فى الفريق حيث يفاوض اثنان من نجوم مازيمبى فى وقت حسا وهو ما يؤثر على تركيز الفريق وعلى المدير الفنى ان يفطن لذلك

ويضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد ناري مع مازيمبي الكونغولي، يوم 20 أبريل المقبل، في الكونغو، في اللقاء الذي سيقام على معلق مازيمبي، لاسيما أن الأجواء التي تلعب في هذا الملعب، تكون صعبة للغاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!